خواتم أحجار كريمة تلفت الأنظار بالفخامة

أما حجر الكالسيدوني فيتجسد جماله في هذا النحت الفائق مع خاتم من علامة شوميه Chaumet مع لمسات الماس في تصميم رقيق.
 

ووقع اختيار علامة كارتييه على حجر اليشم الأسود ليتوج خاتم من الذهب بتصميم عصري بينما يكتسي نصف الخاتم بالماس المرصوف.
 

ونختتم جولتنا مع حجر كبير من الكريزوكولا بلون مميز ولافت في خاتم من تصميم علامة تيفاني آند كو Tiffany & Co. محاط بأحجار الصافير الأزرق.
 

ولعاشقات الجمشت اخترنا هذا الخاتم الجميل من علامة دي غريسوغونو De Grisogono الذي يتمتع بحجر الجمشت بقطع الكابشون تحيط به مصفوفات من الصافير.
 

ونطالع خاتم من علامة فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels من أحدث اصدارات العلامة حيث نرى حجر زمرد بقطع أميري يتربع بأناقة على تصميم من الذهب الأبيض والماس.
 

 خاتم يمنحك الفخامة الدافئة من علامة فابريجيه Fabrege وهو من الذهب الأبيض والماس مع حجر كبير بقطع الوسادة من الزمرد الساحر.
 

حجر كبير من التورمالين بصفائه الساحر يتوج خاتم من علامة شوبارد Chopard بتصميم راقي وفاخر من الذهب الأبيض والماس.
 

خاتم من علامة ديور Dior في أحدث اصداراتها التي تستلهم فخامة قصر الفرساي، فكان تصميم هذا الخاتم الراقي من وحي زخارف القصر وتفاصيله بحجر كبير من الياقوت الوردي محاط بالماس.
 

عبير شرارة الخميس, 08/11/2016 - 14:53

حجر كريم كبير وفاخر يجسد الفخامة والتميز بين أصابعك، ويضيء بتموجات لونية تخطف الأنظار أينما حللتِ..جاذبية وسحر تقومين بإضافتهما لاطلالتك بلمسة واحدة عبر قطع من المجوهرات التي تتحلى بالحجر الكريم البارز والمفعم بالترف.

ولأجل ذوقك المميز وعشقك لخواتم تبرز شخصيتك بوضوح وتلفت اليك الأنظار، اخترنا لك خواتم تمنحك نفحة من الفخامة والقوة المطلقة بفضل الأحجار الكريمة الضخمة والبارزة.