مجوهرات بتدريج لوني ساحر يخطف الأنفاس

سوار من ديور يجمع تدرجات اللون الارجواني والازرق مع تنويع فريد بين أحجار الجمشت والسبينل والصافير والماس ضمن تصميم يحاكي الأقمشة الكلاسيكية.
 

من شوبارد قلادة فاخرة بتدرجات اللون الأزرق الساحرة حيث تتجاور أحجار الماس والصافير بتدريج لوني يحاكي زرقة المياه الصافية.
 

أجنحة طائر الفلامنكو البديعة بتدرج لوني خاطف في قلادة مميزة من فان كليف آند أربلز، حيث قدمت تصميم نابض بالحيوية من الذهب الوردي والصافير والماس والمرجان. 
 

 

خاتم بشكل فراشة من علامة غلين سبرو مع تدرج لوني خلاّب في اجنحة الفراشة بفضل أحجار الماس والصافير المرصوفة بأناقة.

من شوميه قلادة بتصميم كلاسيكي مستوحى من حقبة العشرينات مع تدرج لوني من أحجار الماس الازرق والاصفر والأبيض.
 

 قلادة  مستوحاة من القصص الاسطورية تحمل توقيع علامة شوبارد بتصميم تتدرج ألوانه بطريقة ساحرة بفضل مزيج من الجمشت والصافير والسبينل والماس.
 

سوار ملكي من ديور بتصميم كالتاج بتدرج لوني راقي من أحجار كريمة متنوعة مثل الصافير والزمرد والسبينل والتسافوريت.
 

قلادة ناعمة فائقة الأنوثة من علامة فان كليف آند أربلز بتصميم يحاكي ريشات الطاووس مع تدرج لوني بديع من الماس الابيض والازرق والاسود والصافير.
 

نبدأ مع سوار ساحر من علامة تيفاني آند كو بدرجات ألوان مياه البحر المذهلة حيث يحاكي الأمواج المتعاقبة في تصميم فريد من الصافير والماس.
 

عبير شرارة الأحد, 08/07/2016 - 15:43

التدرج سمة الكون..تدرج النهار نحو الليل، تدرج الشتاء وصولاً الى الربيع وتدرج الهلال الى بدر مكتمل.

وللتدرج اللوني في الصخور ومياه اللحر وبتلات الأزهار سحر آخر يخطف الانظار، مما جعل هذا القانون الكوني مفضلاً لدى مصممي المجوهرات..يستلهمون منه ابداعات لونية لمبتكراتهم من الاحجار الكريمة.

واليوم جمعت لكِ قطع فاخرة من المجوهرات يعد التدرج اللوني سمة اساسية في تصميمها لتأسرك بجمال فريد.