الزمرد..ندف الثلج الاخضر في مجوهرات فاخرة

خاتم من جيامبيرو بودينو من الذهب الابيض والماس تتربع على قمته قطعة مصقولة بعناية من الزمرد.
 

خاتم كبير الحجم لعشاق الفخامة من علامة شوبارد بتصميم أنيق يعتمد على حجر زمرد كبير مع أحجار من الزمرد المتناثرة بتناسق فريد مع أحجار الماس.
 

خاتم من علامة بياجيه من الذهب الاصفر بهيئة الخيوط المغزولة التي تلتف عدة مرات لتحتضن حجر من الزمرد بقطع الوسادة.
 

قلادة من كارتييه بتصميم مبتكر يلعب فيه دور البطولة ثعبان ملتوي من الذهب الابيض والماس بينما الجزء المواجه من التصميم يتألف من حبات الزمرد والماس.
 

قلادة من علامة بولغاري على هيئة الثعبان الشهير في العلامة الايطالية، وهي من حبات الزمرد المصقولة مع الماس والذهب و الاسبنيل.
 

خاتم ديور من الذهب مع الماسات التي تتوج التصميم بأناقة، بينما يعتمد هذا الخاتم على حجر كبير من الزمرد بقطع أميري يمنحه لمسة ملكية.
 

نبدأ بأقراط لافتة من علامة بوغصان من الذهب الابيض والماس مع احجار الزمرد الخلابة، وهي تمثل الورود الرقيقة بصيحة الأقراط غير المتماثلة.
 

عبير شرارة الأحد, 07/31/2016 - 16:26

تتجسد روعة وفخامة الزمرد في انعكاسه اللوني الساحر باللون الاخضر ودرجاته المبهرة  حين يتجاور مع ما حوله من الأحجار الكريمة.

ويتمتع الزمرد بلمسة ناعمة..ندف من الثلج الاخضر تتناثر على قطع المجوهرات فتمنحها نفحات سرمدية من الرقي والترف وتضيف الى ثقتك بالأناقة مزيداً من القوة.

ولان الزمرد عنوان الاناقة الملكية على مر التاريخ فان علامات المجوهرات تحرص على اضافته الى ابداعاتها الانيقة لمنحها ذلك الترف الملوكي المرغوب من عشاق الاناقة.

لذا اخترنا لك اليوم قطع مجوهرات فاخرة تتألق بسحر الزمرد في فخامة وابداع لعشاق التميز..