خواتم جذابة بسحر فخامة التصميمات

 ثم نجرب خاتم من علامة شوميه من وحي الطبيعة ونباتات الحديقة اليانعة في أحدث اصدارات العلامة، وهو من الذهب الأبيض مع الصافير وحجر القمر.
 

ونطالع خاتم من أحدث اصدارات لويس فويتون يحمل شعار العلامة الزهرة الرباعية الجالبة للحظ، وهو من الذهب الابيض والماس مع الماندرين.
 

نختتم الجولة مع خاتم من أحدث مجموعات علامة كارتييه حيث نرى باقة من الأحجار الكريمة مثل الماندرين مع التسافوريت والتنزانيت والاوبال والماس في احتفالية لونية بالغة الجمال.
 

تصميم آرت ديكو يضمن لك لفت الأنظار في خاتم من علامة كارتييه، وهو من الذهب الأبيض مع الماس والأونيكس.
 

اما هذا الخاتم من أحدث اصدارات علامة تيفاني فقد لفت انظارنا بتكوينه المثير كقطع حلوى شهية، وهو من الذهب الوردي مع الأحجار الكريمة المتناغمة.
 

ننتقل الى علامة كارتييه التي اقتطفت روح الصيف وحيويته بمجموعتها الجديدة من مجوهرات نبات الصبار، ومنها هذا الخاتم من الذهب ولابيز لازولي.
 

ثم نطالع هذا الخاتم المبتكر من علامة بوتشيلاتي المستوحى من عالم البحار الغني بالسحر والتكوينات، وهو من الذهب الأصفر والأبيض والماس.

نبدأ مع خاتم من علامة ديور ومجموعتها الجديدة التي تحاكي قصر الفرساي بفخامته وتفاصيله المعمارية المذهلة، حيث نرى الخاتم بتصميم ملكي فريد من الذهب الأبيض والوردي والماس والياقوت.
 

عبير شرارة السبت, 07/30/2016 - 12:54

يعانق الخاتم أصابعك في حنان ليضع بين يديك مقومات الجمال الراقي، حيث تتحلى أيادي الفاتنات بتكوينات جذابة من الخواتم.

فبين خواتم الذهب وخواتم الاحجار الكريمة تضع المرأة هذه القطعة الفريدة من المجوهرات بين أصابعها دون تردد لتمنحها بريق أنثوي.

فمهما كان مطلب المرأة يبقى الخاتم أكثر قطع المجوهرات قرباً منها وأكثرها سهولة في التناول، تضعه بلمح البصر لتتكيف اطلالتها مع معايير الأناقة والفخامة.

واليوم انتقينا بعض الخواتم ذات التصميمات الفريدة التي نالت اعجابنا لما تحمله من قيّم جمالية خالدة، وأحجار كريمة تضمن لكِ بريقاً متدفقاً طوال السهرة.