الأناقة الناعمة في مجوهرات الذهب الوردي

وفي علامة ميزون جيامبيرو بودينو تم تشكيل الذهب الوردي في موجات لا متناهية من الفخامة المرصعة بالماس لابتكار هذا السوار الفاخر.
 


ونطالع هذه الأقراط من علامة بوميلاتو فنرى جاذبية الذهب الوردي مشكلاً رقائق الأرابيسك الناعمة بسحر لوني مميز أضافت اليه الماسات الدقيقة أناقة مؤكدة.


ونختتم الجولة مع هذا الخاتم من علامة ميليريو حيث اختارت العلامة أن يتعانق الذهب الوردي مع مجموعة من الأحجار الكريمة بين الصافير والماس الأصفر والأبيض والماندرين لتكوين هذه الباقة الفواحة.

ونطالع هذه الأقراط من علامة فابريجيه فنلاحظ التناغم بين لون الذهب الوردي وطلاء الاناميل في التصميم المبتكر الذي يحاكي بيض فابريجيه الشهير.
 

 أما هذه القلادة من علامة شوبارد فقد صيغت من الذهب الوردي بهيئة الوردة المتوجة بأحجار الماس في أناقة لافتة.
 

 ننتقل الى خاتم آخر من تصميم علامة دي غريسوغونو وهو من الذهب الوردي المصاغ بتصميم ديناميكي يعبر عن الحركة في الحلقات، بينما أضفى الماس تلك اللمسة الفاخرة.
 

 طقم أساور عصرية من علامة تيفاني آند كو جاء الذهب الوردي ليتوج جمالها، حيث تم اختياره ليشكل السوار في المنتصف بتناسق لوني فريد مع الذهب الأبيض والأصفر.
 

 وفي هذا السلسال الحيوي من بولغاري أضفى الذهب الوردي فخامة على هذا التصميم المرح ليجعل من أناقتك النهارية والعملية لا تقل ترفاً عن السهرة.
 

نبدأ مع خاتم الوردة المميز من علامة بياجيه، حيث تمت صياغته من الذهب الوردي بينما تم تشكيل البتلات من الأوبال والماسات الدقيقة، وتربعت ماسة برلنت في قلب الوردة.
 

عبير شرارة الخميس, 07/28/2016 - 15:04

أفكار لا متناهية من الابداع الفني يمنحها الذهب الوردي لعلامات المجوهرات، حيث يعد خامة طيعة وحيادية تتألق بجوار كافة أنواع الأحجار الكريمة.

ويضفي بريق الذهب الوردي على الأحجار الكريمة تناغم لوني استثنائي، ويمنحها لمسة من الأنوثة الناعمة والتألق، حيث تقف الأحجار الملونة الى جواره في تناسق وتستمد من أشعته الذهبية البريق.

وفي الوقت الذي يتربع فيه الذهب الأبيض على عرش المجوهرات، فإن الذهب الوردي أكثر توافقاً مع حياتك العملية، ويمنحك ببساطة ما ترغبين فيه من جاذبية سواء كانت وجهتك هي العمل أو سهرة فاخرة.

اليكِ مختارات من مجوهرات الذهب الوردي بتصميمات من العذوبة والرقيّ الحالم.