البروش قطعة فنية تتوج ملابسك بلمسات الماضي

 Van Cleef & Arpels

Buccellati

Cartier

Graff

Chaumet

 Tiffany & Co.

Chanel

Graff

عبير شرارة الأربعاء, 07/20/2016 - 14:23

1- منذ أقدم العصور تألقت النساء بالبروش الذي يتوج جمال أزيائهن بفخامة فن المجوهرات، حيث يتصدر الاطلالة بفضل جمال التصميم وبريق الأحجار الكريمة. انتقينا لكِ اليوم مبتكرات البروش  من أرقى علامات المجوهرات، وهي قطع ترسخ الجمال الخالد والعصرية في آن واحد. نبدأ بمطالعة بروش من علامة فان كليف آند أربلز وهو مستوحى من القصص الخيالية وأساطير الأميرات مجسداً قلعة تحيط بها حديقة من الأحجار الكريمة مثل الماس، التورمالين، الصافير الملون.

2- زهرة عباد الشمس بنظامها المتقن كانت مصدر إلهام لعلامة بوتشيلاتي Buccellati  في هذا البروش الجذاب وهو من الذهب الوردي والماس والزمرد واللؤلؤ.

3- تجسد كارتييه Cartier  دائماً مفهوم الثقة والتميز لهذا اختارت الطاووس المتوج بجماله الفريد في هذا البروش من الذهب الأبيض والماس والصافير والأكوامارين.

4- علامة غراف Graff اختارت الفراشة بأنوثتها ورقتها تحلق بأجنحتها البراقة بفضل أحجار الماس الأبيض والأصفر بقطع متنوع.

5- في أحدث مجموعاتها التي أطلقتها خلال أسبوع باريس للموضة قدمت علامة شوميه Chaumet  هذا البروش من الذهب الأبيض والماس وهو يخلد سنابل القمح التي تعبر عن الخير والحظ.

6- استوحت علامة تيفاني آند كو Tiffany & Co.  هذا البروش من عالم البحار الساحر بمخلوقاته المتنوعة الألوان، وجسدت العلامة هذا الثراء اللوني في الذهب والماس والصافير والزمرد.

7- ونطالع هذا البروش من علامة شانيل Chanel المستوحى من الأشكال الطلسمية الحاضرة في كل الثقافات، وهو من الذهب الأبيض والماس و الإناميل.

8- نختتم الجولة مع بروش ملكي مبتكر من علامة غراف  Graff  ثنائي التكوين يحمل قيم الفخامة التاريخية بفضل السلاسل المزدانة بحبات الصافير وبريق الماس.