بالصور: نجمات بين المكياج القوي والناعم..بأي إطلالة أجمل؟

الفنانة اللبنانية يارا تحبذ دوما المكياج الناعم الذي يليق بملامحها الهادئة، لكن هذا لا يمنعها أحيانا من تغيير اللوك الى المكياج القوي. بأي اطلالة تفضلونها؟

الممثلة السورية نسرين طافش أطلت مؤخرا بمكياج ناعم خلال تكريمها في مؤسسة الأهرام، وقالت أنها اشتاقت للمكياج الناعم بعدما اعتمدت القوي منه خلال ظهورها  في الاشهر الماضية. وانتم بأي مكياج تنصحونها؟.

الممثلة ميساء المغربي فاجأت جمهورها قبل ايام ماضية بمكياج جريء وقوي، وهو لوك نادرا ما تعتمده لكنه منحها لمسة تجدد مميزة في لوكها. وانتم ما رأيكم؟.

من المعروف ان النجمة نانسي عجرم تعشق المكياج الناعم والهادئ الذي يبرز ملامحها البريئة بشكل طبيعي، إلا أنها ترضخ لمتطلبات كليباتها أحيانا وتظهر بالمكياج القوي الذي لا تعتبره أنه ستايلها. هل توافقونها وجهة نظرها؟.

عودتنا دائما الفنانة هيفاء حسين على لوكها الناعم بعيدا عن صخب ألوان المكياج.. لكن نرى ايضا ان المكياج القوي يليق بملامحها العربية. وأنتم أي لوك تفضلون لها؟

ومن النجمات الخليجيات اللواتي يفضلن المكياج البسيط، الممثلة الكويتية هيا عبد السلام، إلا انها في عيد ميلادها فاجأت الجميع بألوان صاخبة بمكياجها. هل يليق بها المكياج القوي برأيكم؟.

يمكن القول أن جميع أنواع المكياج القوي او الناعم يلائم ملامح النجمة سلاف فواخرجي حيث تتمتع بجمال مميز مع عينيها الملونتين وتقاسيم وجه متناسق. بأي مكياج تفضلونها؟.

النجمة منى زكي ظهرت قبل يومين بمكياج هادئ كشخصيتها وذلك خلال تكريمها في مؤسسة الأهرام، وهو ستايل تعتمده في أغلب اطلالتها، باستثناء جلسات التصوير التي تكسر فيها روتين جمالها. أي لوك يبدو أجمل عليها؟

شبيهة النجمة هيفاء وهبي، الفنانة المغربية ابتسام تسكت يليق بها ايضا مختلف أنواع ستايل المكياج، فهي تتمتع بتكاوين وجه بارزة وجميلة، وتنوع دوما في خياراتها. أي اطلالة تفضلون لها؟

الممثلة المصرية دنيا سمير غانم نلاحظ ميلها أكثر للمكياج الهادئ، لكنها كذلك لا تتردد بالتنويع بين الفينة والأخرى. بأي مكياج تحبذونها؟.

ملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم لا تتردد في كل مرة بتجديد لوك مكياجها، ونراها جميلة في كل الحالات. وأنتم بأي مكياج تجدونها أجمل؟

احسان علوه الأربعاء, 10/26/2016 - 11:53

أذواق النجمات تختلف بشكل عام في اطلالات المكياج. فبعضهن يفضل دوما الظهور بمكياج ناعم وهادئ كالنجمتين اللبنانتين يارا و نانسي عجرم إلا أنهن يكسرن هذا المبدأ في مرات قليلة تبعا لمتطلبات تصوير الفيديو كليبات او خلال جلسات تصوير خاصة، فيما أخريات تحبذ المكياج القوي بالوانه الجريئة كالممثلة السورية سلاف فواخرجي، وتقف في الوسط نجمات يجّربن مختلف أنواع المكياج في كل مرة كما تفعل الممثلة اللبنانية نادين نجيم.

شاهدوا بهذا الألبوم  صور النجمات بين المكياج القوي والمكياج الناعم..وأي لوك برأيكن يليق بهن؟