مكياج وتسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع.. من الأجمل؟

نادين نجيم أطلت هذا الاسبوع بلوك جديد مع العدسات الزرقاء، كذلك بدت أحلام اكثر شبابا بتسريحة شعرها المجعد ومكياجها الأنيق، وظهرت داليدا عياش ايضا بغاية الجمال بمكياج ناعم. من حازت على اللوك الأكثر جمالا؟.

الممثلة فوز الشرقاوي تحبذ دوما المكياج السموكي الثقيل، اما تسريحة شعرها فجاءت عصرية ومفعمة بالأنوثة مع خصلات الهايلايت الاشقر.

الفنانة اللبنانية دينا الحايك اختارت هذا الاسبوع تسريحة شعر ذيل الحصان الانيقة مع مكياج قوي ركزت فيه على الايلانير الاسود والرموش المستعارة، وابرزت جمال شفايفها بلون روج فاقع. هل احببتم اطلالتها؟.

فاجأت الممثلة نادين نجيم جمهورها هذا الأسبوع بتغيير لوكها، فاطلت بالعدسات الملونة الزرقاء مع المكياج الثقيل لعينيها، اما شفايفها فتركتهما باللون النيود. ما رأيكم بستايلها الجديد؟.

اختارت ميريام فارس هذه المرة ان تلم شعرها الكيرلي الى الخلف بدلا من اسداله، ولفتنا الاكسسوار الذي اعتمدته لأذنها، فيما كان احمر الشفاه الزهري بارزا في مكياجها .

وشاركت سيرين عبد النور متابعيها عبر السوشيال ميديا بأحدث جلسة تصوير لها، واختارت الالوان الخريفية لمكياجها فبدت مفعمة بالأنوثة مع تسريحة الشعر الملموم الى الخلف والغرة "البومبيه". ما رأيكم باطلالتها هذه لموسم الخريف؟.

الفنانة ديانا حداد تألقت بتسريحة شعر بسيطة مسدلة على أكتافها، وابرزت جمالها بمكياج قوي هذه المرة على غير عادتها.

اول ما طالعنا في اطلالة بثينة الرئيسي مكياج عيونها المبالغ به مع الرموش المستعارة، واختارت لشعرها تسريحة الكعكة مع الغرة "البومبيه" المنتفخة من الأمام. هل تنصحوها بالتخفيف من مكياجها القوي؟.

الاعلامية رؤى الصبان نسقت مع قطفانها المغربي اكسسوار مميز لشعرها الذي جاءت تسريحته مع الضفيرة معقدة بعض الشيء.

اطلالة شبابية للممثلة سوزان نجم الدين بتسريحة الشعر القصير والمدرّج مع الغرة الجانبية، وجاء مكياجها من وحي الوان الخريف الترابية.

اطلالة مشرقة للفنانة مادلين مطر بتسريحة الشعر المموج مع أحمر شفاه باللون الزهري الداكن.

وبدت داليدا عياش، زوجة الفنان رامي عياش، بغاية الجاذبية والنعومة بآخر لوكاتها، واعتمدت لشعرها الخصلات المموجة، اما مكياجها فجاء بألوان وردية ناعمة.

الفنانة أمل حجازي استبدلت تسريحة شعرها بالتوربان الأزرق في احدث ظهور لها في كليبها "ده حبيبي"، كما لاحظنا اعتمادها على الماسكارا الملونة لابراز جمال عينيها. هل لديكم الجرأة لاعتماد هذا اللوك العصري؟.

الفنانة الاماراتية احلام بدت اكثر شبابا وجمالا بأحدث جلسة تصوير لها، واطلت بشعر مموج كثيف وجميل، مع مكياج ناعم لم تستغني فيه عن الكحل الابيض لتكبير عينيها.

احسان علوه الأربعاء, 10/19/2016 - 15:09

شهد هذا الأسبوع اطلالات مميزة لعدد من النجمات وتغييرات باللوك لبعضهن، فظهرت نادين نجيم بالعدسات الزرقاء اللاصقة مع الشعر الناعم والمنسدل، ولاحظنا تماهي مكياج الكثيرات منهن مع ألوان الخريف الدافئة، بينما تنوعت تسريحات شعرهن بموديلات مختلفة ورائجة مثل تسريحة ذيل الحصان، وتسريحة الغرة "البومبيه"، اضافة الى تسريحات الشعر المموجة.

شاهدوا بهذا الألبوم تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الاسبوع... ومن برأيكن حازت على الإطلالة الأجمل؟.