مشاهير بين تسريحات الشعر القصير والطويل

اما الجميلة تايلور سويفت Taylor Swift فحافظت على جمال شعرها الاشقر القصير بعد ان بدأت مسيرتها بالشعر الاشقر الطويل والمميز.

على خطاها سارت النجمة سكارليت جوهانسين Scarlett Johansson التي بدورها بدت اصغر في السن عند اختيارها الشعر القصير.

اما النجمة هيفاء وهبي فاختارت باحدى اطلالاتها تسريحات الشعر الكاري مع ان جمال شهرها الطويل لا مثيل له.

ولا تتردد الجميلة مايا دياب بتغيير قصات وتسريحات شعرها وغالبا ما نراها بالشعر الطويل او القصير الملون.

وعلى خطاها تحب النجمة نوال الزغبي تسريحات الشعر القصير المجعد الذي يصل الى حدود الاكتاف ورأيناها في العديد من الاطلالات بالشعر الطويل والناعم.

بالرغم من تقدمها في العمر حافظت تشارليز ثيرون Charlize Theron على جمالها من خلال اختيار قصات شعر قصير جعلتها تبدو اصغر في العمر.

بعد أن اشتهرت آن هاثواي Anne Hathaway بأدوارها التمثيلية بالشعر الطويل فضّلت في السنوات الاخيرة تسريحات الشعر القصير على الطريقة الذكورية.

بالرغم من ان جمال العارضة جيجي حديد Gigi Hadid بتسريحات الشعر الطويل الا ان الشعر القصير بدا لائقا ومميزا مع ملامح وجهها.

منذ فترة ولا تنكف النجمة مايلي سايريس Miley Cyrus عن اختيار قصات الشعر الذكوري بعد لن بدأت مسيرتها الفنية بالشعر الطويل.

بدورها واكبت الجميلة جيسيكا البا Jessica Alba  موضة الشعر الكاري وتخلت عن تسريحات الشعر الطويل والمنسدل على الاكتاف.

الجميلة الشقراء سيينا ميلير Sienna Miler جدّدت اطلالاتها وتخلت عن الخصل الطويلة لمصلحة تسريحات الشعر القصير التي لا تصل الى حدود الاذن.

بين الشعر القصير وتسريحات الشعر الطويل لاحظنا التغيير الجذري في اطلالة فيكتوريا بيكهام VICTORIA BECKHAM التي بدت اجمل بقصات شعر الكاري.

نانسي شربل الإثنين, 10/17/2016 - 16:42

عندما نواكب إطلالات النجمات نلاحظ أنهن يتفنن بتنويع تسريحات الشعر الخاصة بهن. فحيناً نراهن بقصات الشعر القصير وأحيانا أخرى يخترن التسريحات الطويلة المنسدلة. ما رأيك ان نقوم بمقارنة اطلالة النجمات بين الشعر الطويل والقصير؟ أيها الاحمل؟

فمن خلال الصور التي سنعرضها لك، ستلاحظين الفرق الكبير بتغيير ملامح النجمات في اطلالاتهن بين الشعر القصير والطويل.