اختاروا النجمة الاجمل بالمكياج وتسريحة الشعر لهذا الاسبوع

اطلت الممثلة السورية سلاف فواخرجي بكل جاذبية في مهرجان الاسكندرية، وتميز مكياج عينيها الدخاني بمزجها بين الظلال الفضية والذهبية.

وجاءت تسريحة شعر سلاف فواخرجي مكملة لاطلالتها الانيقة فبدت بغاية الرقي.

نرى دوما الفنانة اللبنانية مادلين مطر بالمكياج القوي البارز الذي يمنح ملامحها القوة والقساوة في نفس الوقت. نحبذ ان نراها ايضا بمكياج ناعم يظهر ملامحها اكثر نعومة.

 مكياج ناعم اعتمدته نجوى كرم خلال احيائها احدى الحفلات لها فبدت بغاية النعومة والبراءة مع تسريحة الشعر المموج والكثيف. هل احبتتم اطلالة شمس الاغنية اللبنانية؟.

لا تتجرأ الكثير من النجمات على استخدام الظلال الحمراء فوق اعينهن، وهنا بدت الممثلة نسرين طافش بمكياج جذاب لاق ببشرتها البيضاء مع الروج الاحمر الفاقع. فيما اختارت تسريحة شعر مميزة وافردتها على جانب واحد.

مكياج صارخ جدا ربما لا يلائم سوى جلسات التصوير كما طبقته الفنانة هايدي كرم.

رغم ملامح الممثلة السورية سوزان نجم الدين الجميلة، لكنها اخطأت باعتمادها خلال حضورها مهرجان الاسكندرية طبقة كثيفة من كريم الاساس كذلك بدت رموشها غير مرتبة بطبقات من الماسكارا المعززة.

مكياج بالوان ترابية لاق كثيرا بملامح الفنانة حنان رضا..لكنها اخطأت عندما حددت وجهها بكونتور الوجه بشكل برز فيه فارق اللونين الفاتح والداكن في كريم الاساس على بشرتها.

تنحج دوما الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات في اختيار مكياج يلائم ملامحها، وركزت هنا على الرموش المستعارة التي تعد موضة الموسم، فيما لونت شفاهها بروج زهري ناعم.

مكياج بالوان ترابية من وحي فصل الخريف اعتمدته الفنانة اليمنية بلقيس، ويليق بصاحبات البشرة السمراء. واختارت الشعر المموج كاطلالة الغجريات.

درجات اللون البني هو الرائج في موضة احمر الشفاه حاليا، وهذا ما اعتمدته مايا دياب التي تواكب كل صيحات الموضة، وابرزت جمال عينيها بالايلانير المسحوب مع الظلال باللون البيج فوق الجفن العلوي، والظلال الداكنة تحت الجفن السفلي.

لصاحبات العيون الصغيرة، ما رأيكن باعتماد رسمة الايلانير على طريقة بثينة الرئيسي؟.

تحول جذري قامت به دنيا بطمة هذا الاسبوع في مكياجها وتسريحة شعرها حيث بدت شبيهة مايا دياب، وكعادتها تميزت ديانا كرزون بمكياجها السموكي القوي. اي اطلالة احببتم اكثر بينهما؟.

مقدمة البرامج ايميه صياح اطلت بتسريحة شعر مميزة وسهلة تلائم المناسبات، واعتمدت مكياجا باللون الزهري عكس رقتها وانوثتها.

من المعروف عن ابرار سبت عشقها للمكياج الخليجي وبالوان داكنة، وهنا ركزت على تحديد عينيها بالايلانير والظلال الدخانية، ونجحت باختيار لون روج ناسب لون بشرتها ومكياجها.

احسان علوه الثلاثاء, 09/27/2016 - 11:44

اختيارات النجمات تنوعت هذا الاسبوع بين المكياج الناعم والمكياج القوي في اطلالتهن بمختلف المناسبات التي حضرنها مؤخرا او خلال جلسات التصوير لهن،  وبدا مجاراة بعضهن لموضة الروج بدرجات اللون البني كالفنانة مايا دياب، والفنانة دنيا بطمة ، والفنانة اليمنية بلقيس، فيما راينا تحولا جذريا بلوك دنيا بطمة التي بدت شبيهة مايا دياب سواء بتسريحة شعرها الكيرلي او اسلوب مكياجها..ولاحظنا بعض اخطاء  المكياج التي وقع بها بعضهن.

شاهدي معنا بهذا الالبوم مكياج وتسريحات شعر النجمات هذا الاسبوع، ومن برأيك فازت بالاطلالة الاجمل؟.