لن تصدقي كم مرة غيّرت كيم كردشيان تسريحات الشعر هذا الشهر

في هذه الصورة فاجأتنا كيم كردشيان Kim kardashian باعتمادها صبغات الشعر الاشقر من دون غرة جانبية. فاختارت هذا اللوك العصري مع شعرها الطويل بتدرجات مميزة بعيدا عن المبالغة.

تطغى تسريحة الشعر الكاري على جمال كيم كردشيان Kim kardashian، خصوصاً عند اعتماد التسريحة الناعمة والطبيعية مع الشعر الذي يغطي الاذن وينسدل الى الرقبة. هذه الصيحة مع قصة الغرة الجانبية تمنح كردشيان اطلالة طبيعية ومخصّصة لشتى المناسبات.

كما اختارت كيم كردشيان Kim kardashian تسريحات الضفائر التي تعد من اجمل تسريحات الشعر واجددها، خصوصا التي تترافق مع الشعر المشدود والتي تبدا من اعلى فروة الراس وتنسدل على جانبي الاكتاف. واللافت ان كيم كردشيان kim kardashian زيّنت الجدايل بالاكسسوار الراقي واللماع.

حافظت كيم كردشيان Kim kardashian على نعومة تسريحات الشعر واختارت تسريحة ذيل الحصان الراقية والمواكبة للموضة، من خلال شد الشعر بطرق متساوية مع الخصلة المنسدلة على الظهر.

لا شيء يضاهي جمال وجراة تسريحات شعر كيم كردشيان Kim kardashian مع الصبغات البلاتينية. بصبغات الشعر هذه تسعى لتخطي الروتين وتجديد اطلالتها بمظهر شبابي مع الشعر الوسطي والمكياج البارز والشفايف الداكنة.

بما ان قصات شعر الكاري يمكن ان تصل الى حدود الاكتاف مع تسريحات الشعر الناعمة وابراز ملامح الوجه من دون اي خصل منسدلة، يمكنك التمثل باطلالة كيم كردشيان Kim kardashian واعتماد الصبغات البنية التي تمنح كل امراة اطلالة عصرية وحيوية. 

اختارت كيم كردشيان Kim Kardashian تسريحات شعر مبللة مع الخصل المنسدلة على الاطراف بطريقة عفوية. ولكن حرصت على عدم تغطية اذنيها واعتماد التسريحة المبللة المسحوبة الى الخلف باسلوب غير تقليدي مع الغرة الجانبية لتكون مميزة في اطلالتها.

نانسي شربل الأحد, 09/18/2016 - 12:17

لم نعد نتفاجأ كثيرا بالتغيرات الجذرية التي تطبقها نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان Kim Kardashian باطلالاتها، خصوصا من ناحية تسريحات الشعر والصبغات المتعددة التي تختارها. واليوم لا يمكن الا ان نرصد لك التسريحات التي اعتمدتها كيم كردشيان Kim Kardashian هذا الشهر، فغيّرت اللوك والاطلالة مع كل مناسبة شاركة فيها.

بالصور تعرفي على اخطاء مكياج النجمات الفادحة

انطلاقا من هنا، تابعي معنا من خلال الصور كم مرة غيّرت كيم كردشيان كيم كردشيان Kim Kardashian تسريحات الشعر. لن تصدّقي هذا التحول الجذري في اطلالاتها في شهر واحد الا من خلال متابعة البوم الصور الذي اخترناه لك.