بالصور: نجمات عربيات يعتبرن من اجمل نساء الارض!

صنف موقع U CITY GUIDESعام 2015 الفنانة هيفاء وهبي ضمن قائمة اجمل 10 نساء في العالم، ونشر الموقع صورة لهيفاء كمثال يعكس جمال المرأة اللبنانية التي وصفها بالقوية والعصامية.

النجمة السورية سلاف فواخرجي احتفلت مطلع العام الجاري عبر حسابها بموقع انستغرام بانضمامها لقائمة اجمل نساء العالم، وفقا لاستطلاع رأي اجرته مؤسسة امريكية.

تعتبر الممثلة سيرين عبد النور من اكثر الممثلات اللبنانية جمالا في الوطن العربي، فهي تتمتع بملامح مميزة وجمال فريد لا تشبه فيه غيرها من النجمات.

الممثلة سيرين عبد النور تعد ايضا من الايقونات الجمالية في الوطن العربي.

هيفاء وهبي تعد النجمة الاشهر في الوطن العربي بجمالها الذي بات مضربا للامثال، فهي تملك ملامح وجه متناسقة وجميلة مع قوام ممتلئ ومثالي.

النجمة بلقيس فتحي تبوأت قبل اشهر المرتبة الثامنة على قائمة اجمل 10 نساء على الارض عبر الانترنت هذا العام، وفق  موقع UNILAD البريطاني.

الفنانة المصرية اروى جودة حلت في المرتبة الخامسة على قائمة اجمل 10 نساء على الارض عبر الانترنت هذا العام وفق  موقع UNILAD البريطاني.

هيفاء وهبي النجمة الاكثر جمالا في الوطن العربي والعالم بحسب الكثير من استطلاعات الرأي المحلية والعالمية.

تتمتع النجمة السورية سلاف فواخرجي بملامح وجه جذابة حيث تملك عينين ملونتين ووجه متناسق، وهي تعبر عن جمال المرأة السورية.

الفنانة المصرية اروى جودة نشرت في احدى المرات لها صورة تقارن فيها نفسها بـ نفرتيتي. هل تجدون اوجه شبه بينهما؟.

الفنانة المصرية اروى جودة تعكس ملامحها جمال المرأة المصرية. هل توافقون على انها من اجمل نساء الارض بحسب استفتاء احد المواقع العالمية؟.

تتكامل نجومية الفنانة اليمنية - الاماراتية بلقيس بين موهبة الغناء والصوت الجميل وبين الملامح العربية الجذابة. ما رايكم بجمالها؟

احسان علوه الأحد, 08/28/2016 - 14:29

طريق النجومية لم يعد حكرا على الموهبة الفنية فقط سواء من حيث الصوت الجميل او الاداء التمثيلي، انما بات الجمال في عصرنا الحالي مطلبا اساسيا مع صاحبات المواهب لشق الطريق سريعا نحو قلوب الجماهير ونحو العالمية،  وفي عالمنا العربي، احتلت عددا من النجمات مراكز مهمة في الجمال  العالمي واعتبرن من اجمل نساء الارض بحسب احصائيات لمواقع اجنية عالمية.

وتعتبر النجمة هيفاء وهبي النموذج الجمالي الاول للمرأة العربية في الوطن العربي، وتصدرت مرات عديدة مراتب مهمة في قائمة اجمل نساء الارض من بينها موقع U CITY GUIDES الذي صنفها ضمن اجمل 10 نساء في اجمل عشر بلدان، والمجلة العالمية "هوليوود باز" التي اعتبرتها ضمن اجمل 30 امرأة عام 2014.

بلقيس واروى جودة في القائمة

النجمة بلقيس فتحي احتلت بدورها قبل اشهر المرتبة الثامنة على قائمة اجمل 10 نساء على الارض عبر الانترنت هذا العام، وفق  موقع UNILAD البريطاني، ولم تكن بلقيس العربية الوحيدة في هذه القائمة فقد حلت المصرية اروى جودة في المرتبة الخامسة.

سيرين عبد النور من اجمل النجمات

وخلال عام 2015 حصلت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور على العديد من الالقاب الجمالية العالمية والمحلية، وتصدرت خلال شهر يوليو 2015 قائمة موقع توب تان العالمي واحتلت المرتبة الاولى بين اجمل 10 نجمات في لبنان والعالم العربي اما خلال شهر اوكتوبر 2015 فتفوقت سيرين على كل منافساتها عبر الموقع الشهير عالميا beauty around ضمن قائمة اجمل 35 امرأة عربية من بين نجمات الغناء والتمثيل وعرض الأزياء.

كذلك احتفلت الفنانة سلاف فواخرجي مطلع العام الجاري عبر حسابها بموقع انستغرام بانضمامها لقائمة اجمل نساء العالم، وفقا لاستطلاع رأي اجرته مؤسسة أمريكية، معلنة انها حلت في المرتبة الثامنة، فيما حلت هيفاء وهبي بالمرتبة السابعة.

شاهدوا بهذا الالبوم صور النجمات العربيات اللواتي اعتبرن من اجمل نساء الارض بحسب استفتاءات واحصائيات عالمية ومحلية، وهل برايكم يستحقن هذا اللقب؟ واي واحدة تختارونها الاجمل؟ شاركونا ارائكم.