بالصور: عيوب جمالية تعاني منها النجمات العربيات

تعاني الممثلة السورية جيني اسبر من تقدم في شكل اذنيها، وغالبا ما نراها تبتعد عن موديلات الشعر المرفوعة لاخفاء اذنيها.

البعض يعتبر ان النمش في الوجه سمة جمالية، وآخرون يرون ذلك عيبا يشوه البشرة، وفي كلا الحالتين فإن نيكول سابا متصالحة مع هذا العيب الجمالي ولا تتردد بالظهور بصور لها بدون اي مكياج. وانتم ما رايكم بالامر؟

تعد الممثلة الشابة ايمي سمير غانم  من النجمات القلائل اللواتي لم تلجأن الى عمليات تجميل الانف على الرغم من انفها الكبير مقارنة مع ملامح وجهها. فهل تنصحونها باجراء عملية تجميل لانفها؟.

القوام الذي تتمتع به نيكول سابا يشكل حلما للكثيرات، لكن هل تعلمون انها تتذمر وتشتكي من اكتافها القليلة العرض بالنسبة الى تناسق جسمها بشكل عام؟. نيكول قالت في احدى المرات انها تتمنى لو كانت اكتافها اكثر عرضا.

لا تنخدعوا دوما بالبشرة الجميلة التي ترونها في صور النجمات، فهن ايضا يعانين من خشونة البشرة والمسامات الواسعة التي يخفونها عبر مساحيق التجميل كما تفعل الممثلة اللبنانية نادين الراسي.

تحاول الفنانة انغام دوما اخفاء الوحمة على رقبتها بالمساحيق التجميلية، الا ان ظهورها مؤخرا بملابس البحر كشف عن هذا العيب الجمالي في رقبتها بشكل واضح.

الفنانة شيرين عبد الوهاب عانت هي الاخرى من مشكلة جمالية في اسنانها تتجسد بامتلاكها الاسنان المفرقة عن بعض، لكنها قامت باصلاحها وتجميلها وحصلت مؤخرا على ابتسامة "هوليودية".

اكثر من 4 عمليات تجميل لانف حورية فرغلي لم تستطع خلالهم الحصول على الانف المثالي لها، فاضطرت الى التعايش مع انفها الجديد لكن بتشوه فيه.

على الرغم من عدم انتظام اسنان كل من الممثلتين مي كساب و هبة مجدي الا ان الاخيرتين تبدوان متصالحين مع هذا العيب الجمالي.

ارتدّت محاولة الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني تجميل شفاهها عبر عملية تكبيرها بالسليكون سلبا عليها حيث بدت شفاهها منتفخة بشكل غير متناسق، وتحاول البوم التعايش معها غير مبالية للانتقادات التي توجه لها.

جمعينا نظن ان النجمات تملكن شعرا مثاليا وكثيفا جراء اطلالتهن المثالية التي يظهرن بها على الاعلام، لكن الكثيرات منهن يستعملن وصلات الشعر المستعارة بينهن الفنانة نانسي عجرم. هل صدمكم شعرها الخفيف؟.

ربما يحلم الكثيرون بالحصول على رشاقة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، الا انهم لا يعلمون تذمرها من ساقيها النحيفتين جدا.

اجرت الفنانة المصرية فيفي عبده اكثر من عملية تجميل للتخلص من ذقنها المزدوج، وتعرف العملية بـ "حنك نفرتيتي" لكنها ما تلبث بعد فترة باستعادة ذقنها المضاعف جراء الوزن الزائد.

احسان علوه الثلاثاء, 08/23/2016 - 12:42

ربما نظن جميعا ان النجمات خاليات من اي عيوب جمالية جراء اطلالتهن المثالية عبر الاعلام وخضوعهن لعمليات التجميل لاصلاح اي شائبة سواء في وجههن او اجسامهن، لكن ما لا ندركه ان عددا منهن يعجزن عن اصلاح ما يشتكين منه كأنف الفنانة حورية فرغلي التي عجزت عمليات الجراحة عن اخفاء التشوه في انفها، فيما تتعايش نجمات اخريات مع عيوبهن بدون اي تذمر او يعمدن الى اخفائها عبر حيل جمالية.

شاهدوا معنا في هذا الالبوم العيوب الجمالية للنجمات العربيات. وهل اصابتكم الصدمة جرائها؟.