بالصور: مكياجك وتسريحات شعرك على طريقة شهد الجميلي

تسريحة الضفيرة على شكل السنبلة منحت شهد الجميلي اطلالة شبابية عصرية خصوصا مع الايلاينير المجنح. ما رأيك باعتماد هذا اللوك في مناسباتك النهارية؟.

تألقت شهد الجميلي  هنا بمكياج سموكي انيق مع تسريحة شعر مموج جمعت قسما منه الى الخلف. تناسب هذه التسريحة مختلف المناسبات.

ان كنت تودين حضور احدى المناسبات الليلية، ننصحك باعتماد هذا المكياج الناعم والذي يليق بالبشرة البرونزية مع تسريحة الشعر المموجة التي تمنحك اطلالة لافتة.

تركز دوما مدونة الجمال والموضة شهد الجميلي على تطبيق الايلاينر العريض و المجنح لتكبير عينيها ومنحهما نظرة واثقة وقوية، واستخدمت الظلال البرونزية البراقة. هل احببت اطلالتها؟

مكياج برونزي انيق ضاعف من جاذبية شهد الجميلي مع تسريحة الشعر المموجة. ما رأيكم باعتماده في المناسبات؟.

الفخامة والرقي عنوان اطلالة شهد الجميلي في احدى المناسبات حيث اختارت الكعكة الضخمة في اعلى رأسها مع لون احمر الشفاه البارز.

اول ما يلفتنا بهذا المكياج، رسمة العين المفتوحة مع ظلال العين السموكي التي تمنح نظرة آسرة وغامضة للعين، اما شعرها فجاء منسدلا مع تموجات عريضة في اطرافة.

مكياج جريء اعتمدت فيه شهد الجميلي على كونتور الوجه مع احمر الشفاه باللون البنفسجي الرائج لهذا الموسم، فيما اضفت حركة لافتة على شعرها الطويل بالتموجات العريضة مع الغرة الجانبية المرتفعة.

يليق بشهد الجميلي المكياج القوي الذي يبرز ملامح وجهها بشكل ساحر، رركزت فيه هنا على تكثيف مكياج عينيها بالكحل الاسود والايلاينر والظلال الدخانية ، كما استخدمت كونتور الوجه بشكل متقن، فيما اعتمدت اللون الزهري الفاتح لاحداث التوزان بين مكياج العينين والفم.

اول ما لفتنا في اطلالتها تسريحة شعرها المموج والمنسدل بكل اناقة على اكتافها وهي تسريحة عملية جذابة تناسب الشابات، اما المكياج فجاء على طريقة الفنانة ميريام فارس بالايلايتر المجنحة. هل احبيتم لوكها بالشعر المموج؟

اطلالة مفعمة بالانوثة والرقة مع احمر الشفاه الزهري والعيون المسحوبة بالايلاينر، اما تسريحة الشعر فجاءت انيقة وبسيطة في آن معا.

لاطلالة بغاية الرقي، ننصحكن باعتماد تسريحة ذيل الحصان التي تلائم الشابة العصرية في كل الاوقات وخاصة في اطلالات الكاجوال اليومية.

احسان علوه الأربعاء, 08/17/2016 - 13:51

مدونة الموضة والجمال العراقية شهد الجميلي تتمتع بجمال عربي لافت حيث تمتلك بشرة سمراء وعينين بنيتين واسعتين وتعلم جيدا كيف تبرز جمالها عبر المكياج الذي يليق بملامحها، ونلاحظ عشقها للمكياج السموكي الجريء بمختلف الالوان،  كذلك فانها مدمنة على تطبيق الايلانير المجنح  والمسحوب للاعلى حيث يمنح عينيها نظرة مشعة بالجاذبية والقوة والثقة، فيما لا تتردد دوما بتطبيق كونتور الوجه لابراز مكامن الجمال في وجهها.

اما شعرها الطويل فيزيدها انوثة ودلعا وتعتمد له تسريحات شعر انيقة وعصرية وتفضل دوما ابراز طوله بخصل مموجة.

شاهدي معنا بهذا الالبوم اجمل مكياجات و تسريحات شعر شهد الجميلي واستوحي منها ما يعجيك.