اجمل مكياجات وتسريحات شعر النجمات هذا الاسبوع

الفنانة اميرة محمد تحبذ دوما المكياج الخليجي الثقيل الذي يعتمد على العيون البارزة بالكحل الاسود والايلانيلا والظلال الكثيفة، في حين اختارت تسريحة ذيل الحصان لشعرها، وهي تسريحة رائجة جدا في هذا الموسم لصاحبات الشعر الطويل. هل احبتتم لوكها؟.

الفنانة بثينة الرئيسي ظهرت بمكياج وردي جذاب ركزت فيه على ابراز رسمة عينيها واضاءتهما بالظلال الوردية، كما استعانت ايضا باللون الوردي في تلوين شفايفها.

بثينة الرئيسي استكملت مكياجها الوردي بتسريحة شعر غجرية. هل احببتم اطلالتها؟

الفنانة اليمنية اروى فاجأت جمهورها بلوك طفولي جميل حيث اعتمدت تسريحة شعر مرحة ابدتها اصغر من عمرها، اما المكياج فجاء بغاية الجاذبية خصوصا مع لون احمر الشفاه الوردي. احببنا جدا اطلالتها، وانتم هل توافقونا الرأي؟.

بكل نعومة ورقة اطلت سيرين عبد النور مؤخرا في احدى المناسبات المسائية، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل  مع الفرق الجانبي.

اول ما لفتنا في اطلالة الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها مؤخرا تسريحة شعرها المميزة جدا والتي لاقت كثيرا بملامح وجهها بدلا من اعتمادها تسريحة الشعر الكاريه الناعم. وانتم ما رأيكم؟

رغم ان مكياجات شمس الاغنية نجوى كرم مكررة في معظم اطلالتها لكنها تلفتنا دوما بمظهرها الشبابي ومكياجها الانيق الجذاب، واطلت هنا بالمكياج الوردي مع تسريحة شعر مموجة.

اختارت مقدمة البرامج كارلا حداد ترك شعرها منسدلا بكل نعومة على كتفيها في احدث اطلالتها، مع مكياج خفيف ابرز ملامحها الاوروبية. 

تجيد دوما النجمة نانسي عجرم اختيار تسريحات الشعر الملائمة لوجهها، فاختارت هذه المرة تسريحة شعر حيوية عصرية، في حين لم تحد عن المكياج الهادئ الذي ابرز جمالها بكل نعومة ورقي.

احسان علوه الثلاثاء, 08/16/2016 - 14:25

الاناقة والنعومة عنوان مكياجات وتسريحات شعر النجمات العربيات هذا الاسبوع في اطلالتهن هذا الاسبوع، ولفتنا لوك الفنانة اليمينة اروى التي بدت مرحة واصغر جدا في احدث جلساتها التصويرية، كذلك احببنا اطلالة كل من الفنانة نجوى كرم ونانسي عجرم اللواتي ظهرن بكامل جاذبيتهن وبمكياج انيق وراقي، اما شيرين عبد الوهاب فخرجت من تسريحة شعرها الكاريه المنسدل لتفاجئنا بموديل عصري لاق بملامحها جدا.

شاهدوا معنا في هذا الالبوم اجمل مكياجات وتسريحات شعر النجمات هذا الاسبوع.