صور: نجمات صبغن شعرهن باللون الرمادي..من الاجمل؟

الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل فاجأت الجميع مؤخرا بتغيير لوكها بشكل جذري فاختارت تقسيم شعرها الى لوني الاسود والرمادي.

الفنانة صابرين بو رشيد تهوى دوما مواكبة موضة الشعر، ولم تتردد بكل جرأة بصبغ شعرها بالرمادي مع تدرجات اللون الازرق. هل احببتم هذا اللون؟

الفنانة هدى حسين هي الاخرى اتبعت موضة الشعر الرمادي مع تدرجات البنفسجي ونشرت صورة لها بلوكها الجديد وقالت "بما انه صيف وموسم سفر وإجازة،، فرصة نغير اللوك شوي اخترت لووون غريب شوي بين درجات الرمادي والبنفسجي والفضي".

تهوى دوما الفنانة البحرينية ابرار سبت كل فترة تغيير لون شعرها مواكبة منها لصيحات الموضة، واطلت مؤخرا على متابعيها بهذا اللون من الشعر. ما رايكم باطلالتها؟.

الفنانة المتجددة بلوكاتها مايا دياب لا تتردد دوما بكل جرأة تغيير لون شعرها باستمرار. واختارت قبل اشهر هذا اللون. هل برأيكم لاق بملامحها؟

الفنانة بسمة بوسيل تسعترض جمال شعرها باللونين الاسود والرمادي مع متابعيها عبر انستغرام. ما رأيكم بلوكها الجديد؟.

الفنانة البحرينية ابرار سبت تعشق كل فترة تغيير لون شعرها، ووقع اختيارها هذه المرة على اللون الرمادي. هل احببتم لوكها؟.

الفنانة اليمنية بلقيس هي الاخرى انجرت وراء موضة الشعر الرمادي المائل الى الشيب. هل تفضلونها به؟.

الفنانة الشابة رنا سماحة اطلت مؤخرا بلون شعر مميز بتدرجات الرمادي والاسود والبلاتيني. ما رأيكم باطلالتها الجديدة؟.

الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله بدت بلوك متشابه كثيرا مع بسمة بوسيل من حيث طول الشعر ولونه والذي جعلته مزيج بين الأسود والرمادي.

احسان علوه الأربعاء, 08/10/2016 - 14:57

موضة الشعر باللون الرمادي ما تزال رائجة بين النجمات العربيات، وشهدنا مؤخرا كل من الفنانة المصرية المعتزلة بسمة بوسيل بهذا اللون العصري والذي لاق بملامحها مع تدرجات اللون الاسود، كذلك اعتمدته ايضا مؤخرا الفنانة الشابة رنا سماحة فبدت بإطلالة عصرية لافتة.

وصحيح ان هذا اللون يليق بمختلف اعمار المرأة سواء للشابات او للسيدات، الا ان هناك قواعد اساسية لاختياره حيث يتوجب انتقاء درجة اللون منه بما يتناسب مع لون البشرة، فإذا كانت بشرتك داكنة فيليق بك اللون الرمادي الفضي الفاتح اما إذا كانت بشرتك فاتحة فيناسبك اللون الرمادي الداكن.

ولصاحبات الشعر الطويل، ينصح خبراء الجمال بأن تبتعد المرأة عن اللون الرمادي الموحد ومحاولة تخصيل اطراف الشعر بدرجات مختلفة من نفس اللون للحصول على كثافة اضافية او تظليله بدرجات البنفسجي او الازرق كاطلالات النجمات في هذا الالبوم.

شاهدوا في هذا الالبوم النجمات العربيات اللواتي اعتمدن اللون الرمادي..ومن برايكن ناسبها اكثر؟.