صور مشاهير لم يتمكنّ من اخفاء شعر البشرة

عندما نرى الشعر الزائد على الوجه يمكن ان نغض النظر ولكن عندما تهمل بريتني سبيرز Britney Spears النظافة الشخصية ولا تقم بخطوة تبييض الابط من خلال ازالة الشعر الزائد تتفاقم مشكلة النظافة والعناية الشخصية لديها.

اما الشقراء Doutzen Kroes فايضا اهملت تبييض الابط وازالة الشعر المزعج الذي اعاق تالقها وجعلها محط سخرية امام الجميع بسبب سوء النظافة الشخصية.

 ولا يمكن الا ان نشاهد جراة مادونا Madonna حتى من خلال اهمالها لازالة شوارب الشفايف ويبدو من خلال اطلالتها انها غير مهتمة في ازالة هذه الشعيرات.

اما الجميلة شيريل كول Cheryl Cole فلم تنتبه الى السوالف السوداء الطويلة التي اعاقت نعومة البشرة بل تركتهم يتخطين حدود الاذن باسلوب مفاجئ.

عندما راينا صورة بينيلوبي كروز بشعر الوجه الاسود والكثيف صدمنا قليلا لان هذه الجميلة معروفة بمحافظتها على ملامح نقية مع حرصها على تبييض البشرة واشراقها.

بدورها اهملت الجميلة تايرا بانكس ازالة شعر الشفايف ولم تاخذ بعين الاعتبار رصد كاميرات الصحافة للشعر الرائد الذي بدا واضحا ومشوها لجمالها.

اما زوي دوشانيل ففضلت تشقير الشعر الزائد على الشفايف بدل ازالتهم نهائيا باعتقادها انهم لن يظهروا امام الكاميرا. ولكن للاسف بدت الشعيرات الشقراء ظاهرة بقوة.

يبدو ان الجميلة بيونسي Beyonce لم تتمكن من اخفاء الشعر الزائد الذي يغمر الطبقة العليا من الشفايف وبدت الشعيرات بارزة خصوصا انها وضعة الروج القوية والمشرق.

نانسي شربل الثلاثاء, 08/09/2016 - 13:29

في ظل كثرة المستحضرات التي تستعملها النجمات لا يمكن ان نصدق انهن غير قادرات على اخفاء شعر البشرة الزائد خصوصا امام اعين الكاميرا والاضاءة التي تفضح كافة العيوب. 

بالرغم من اعتقادنا ان النجمات لا يهملن مظهرهن ويحافظن دائما على البشرة النقية، الا اننا نتفاجأ ببعض المشاهير اللواتي لا يحافظن على النظافة الذاتية ويهملن تفاصيل في الوجه والبشرة قد تسبب لهن احراجا امام المعجبين. 

اليوم رصدنا لك صور نجمات لم يتمكنّ من ازالة شعر الوجه والبشرة بالمكياج. ستتفاجئين من الصور التي اخترناها لك لابرزهن.