صور: مايا دياب بالشعر الاسود لاول مرة..والنجمات تأسرنا بمكياجهن!

احمر الشفاه باللون الارجواني - البصلي، كان لافتا باطلالة مكياج النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وهو لون لاق ببشرتها ونسقت عليه طلاء اظافر بنفس درجة اللون، في حين اضاءت عينيها بظلال باللون الابيض فوق الجفن العلوي، وجاءت تسريحة شعرها انيقة وراقية.

شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم نراها دوما بمكياج متقن انيق يرتكز على رسم عينيها وتكثيف رموشها، فيما اختارت لون احمر شفاهها متماهيا مع فستانها الوردي، اما تسريحة شعرها فجاءت منسدلة بحرية وحيوية على اكتافها.

تحاول النجمة اليمنية بلقيس الابتعاد دوما عن التكرار في اسلوب والوان مكياجها، ومزجت هذه المرة بين الظلال البرونزية مع احمر الشفاه الفاقع، واحببنا لون شعرها الكستنائي الفاتح الذي منحها اشراقة لافتة.

الفنانة والاعلامية البحرينية صابرين بو رشيد اختارت المكياج المحدد بطريقة مكثفة لكنه منحها ملامح قاسية. هل تحبذون اسلوب هذا المكياج؟.

لوك متجدد للنجمة مايا دياب اطلت به امس خلال ظهورها في كليبها الجديد "سبع تراوح"، واعتمدت للمرة الاولى الشعر المستعار باللون الاسود الداكن فاضفي على ملامحها الغموض والجاذبية، وابرزت  جمال شفاهها الممتلئتين باللون الاحمر المثير. هل احببتم لوكها الجديد؟ 

مقدمة البرامج ايميه صياح اطلت بمكياج بغاية الانوثة والنعومة مع اعتمادها اللون الزهري فوق جفون عينيها وكذلك بالنسبة الى شفاهها، فبدت بغاية البراءة، اما شعرها فتركت له حرية الانسدال على كتفيها مع التموجات العريضة.

مكياج بغاية الاناقة والسحر ظهرت به النجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال احيائها حفلا غنائيا امس في منطقة الارز، لكنها اطلالة مكررة لها بنفس الوان واسلوب المكياج. هل ستعتمدون هذا المكياج في سهراتكن؟.

النجمة شيرين عبد الوهاب تماهت مع الوان الشمس بمكياج صيفي مشرق اعتمدت فيه على تلوين شفايفها باللون الارجواني، وهي لون يليق كثيرا بالبشرة السمراء والحنطية.

احببنا لوك الفنانة اللبنانية مادلين مطر بالمكياج الوردي الرقيق فبدت فيه كفراشة نابضة بالالوان خلال خضوعها لجلسة تصوير حديثة.

الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني اختارت مكياجا زاهيا متلائما مع فصل الصيف، وكالعادة جاءت تسريحة شعرها مكررة كما عهدناها.

النجمة اللبنانية يارا اطلت بجلسة تصوير من وحي اجواء الصيف فاعتمدت مكياجا نابضا بالحيوية والجاذبية مع تركيزها على لون احمر شفاه باللون الخمري، وتركت نسائم البحر تداعب شعرها بكل حرية وانسيابية.

مكياج ناعم اطلت به النجمة نجوى كرم في حفلها الاخير في منطقة القبيات شمال لبنان، وارتكز على ظلال العين واحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح، فبدت فيه بغاية النعومة والرقة. ما رأيكم باعتماد هذا المكياج؟

النجمة اللبنانية يارا ظهرت باكثر من لوك مكياج لها خلال جلسة تصوير لها مؤخرا، واطلت هنا بمكياج ناعم تماهي مع فستانها الابيض وتسريحة شعرها المرفوعة.

مكياج يوحي بالغموض والثقة اعتمدته النجمة يارا في احدث جلساتها التصويرية، وفضلت ترك شعرها منسدلا على طبيعته.

احسان علوه الأحد, 08/07/2016 - 12:26

مكياج صيفي بامتياز بالوانه المشرقة والزاهية اطلت به النجمات العرب هذا الاسبوع، وكان لافتا تركيز معظمهن على لون احمر الشفاه الفاقع خصوصا اللون الارجواني - البصلي، فيما فاجأتنا النجمة اللبنانية مايا دياب باطلالة متجددة فاختارت الاطلالة بالشعر الاسود لاول مرة في احدث ظهور لها بكليبها الجديد "سبع ترواح" لكنها بالطبع استعانت بالباروكة بشكل مؤقت فهي ما تزال متمسكة بلون شعرها البلاتيني.

وجاءت تسريحات شعر النجمات هذا الاسبوع بغاية البساطة حيث اعتمدن موديلات سهلة التصفيف لا تقيدهن في تحركاتهن ومتلائمة مع اجواء الصيف.

شاهدوا بهذا الالبوم اجمل مكياجات النجمات وتسريحات شعرهن هذا الاسبوع، واي نجمة برأيكم تفوقت باطلالتها؟.