مكياج انيق والوان شعر عصرية في اطلالات النجمات هذا الاسبوع

الفنانة الشابة رنا سماحة واكبت الوان الشعر العصرية وفاجأتنا هذا الاسبوع باختيارها لون الشعر الرمادي بشكل جذاب لاق على ملامحها، كذلك لاق المكياج المكثف بملامحها. ما رايكم بلون شعرها المتجدد؟.

الممقلة البحرينية ابرار سبت تهوى دوما تغيير الوان شعرها، واجادت الاختيار هنا بلون عصري بالشعر الرمادي مع تدرجات الاسود، وركزت على ابرزا جمال عينيها بالكحل الاسود والرموش الاصطناعية. هل احببتم لوكها؟

الممثلة والمذيعة الاماراتية رؤى الصبان اختارت هذا الاسبوع التركيز على رسمة عينيها بالايلانير المجنح مع الرموش المستعارة. وهو مكياج غالبا يبرز جمالها الشرقي.

تحديد ملامح الوجه بالكونتور والفاوندويشين الغامق ابرز ما اعتمدته الممثلة البحرينية شيماء سبت في اطلالتها مؤخرا، واختارت الظلال المكثفة لعينيها باللون الرمادي مع لون احمر شفاه توتي.

تكاد الفنانة امل العوضي لا تفوت اطلالة لها بدون استخدام الايلاينر مع تكثيف رموشها بشكل مبالغ، واضاءت بشرتها بالهايلايتر، في حين اختارت احمر شفاه باللون الاحمر القرميدي المميز. اما تسريحة شعرها فجاءت على شكل كعكة مرفوعة للاعلى.

لأول مرة تطل نانسي عجرم على كرسي الاخبار لاعلان الفائز في برنامج الحلم على قناة mbc، واختارت تسريحة شعر ومكياج تليق بمذيعة الاخبار، فبدت جميلة وانيقة.

في كل مرة تبدو ملامح شمس الاغنية اللبنانية اصغر من السابق، وهنا خطفت الانظار بمكياجها الانيق مع العدسات الملونة باللون الزيتي، وعكست تسريحة شعرها  المموج جمالا على ملامحها الناعمة.

رسمة العيون البارزة والمسحوبة للاعلى كسر الهدوء الذي تتمتع به ملامح يارا مع البلاشر باللون البرونزي، وجاءت تسريحة شعرها بغاية الاناقة.

الممثلة المصرية نيللي كريم التي تتهم دوما بالنكد في ادوارها، ابهرتنا بلوكها الجديد بعدما صبغت شعرها بلون اشقر واعتمدت مكياجا بغاية الجاذبية، مما نكد على حسادها!. هل اعجبكم لوكها الجديد؟

على مدى ايام، خطفت نجوى كرم الانظار في جولتها بالجزائر ، وبدت هنا بغاية التألق بمكياج متقن خاصة لناحية رسم عينيها، فيما لم تحد عن تسريحة شعرها المفضلة هذه. 

سحرتنا الفنانة الاردنية بمكياجها الجذاب في اخر جلسة تصوير لها، واحببنا لون احمر الشفاه التوتي. وانتم هل ستختارون هذا المكياج؟.

احسان علوه الإثنين, 07/25/2016 - 14:50

ما تزال النجمات بكل جرأة يواكبن موضة الوان الشعر الرائجة، فرأينا رنا سماحة بلون شعر عصري لاق بملامحها، كذلك فاجأتنا الممثلة البحرينية بلون شعرها الفاتح، في حين سحرتنا كل من نجوى كرم وديانا كرزون باسلوب مكياجهما المتقن والراقي خلال احدث اطلالات لهن، اما امل العوضي ورؤى الصبان فتحبذان دوما ابراز ملامحهما الشرقية عبر استخدام الايلانير الاسود في رسمة عينيهما.

شاهدوا في هذا الالبوم صور مكياجات وتسريحات شعر النجمات هذا الاسبوع، ومن برأيكم حازت على الاطلالة الاجمل؟.