14 صورة لتستوحي مكياج السهرات من اجمل النجمات

يمكنك التركيز على ابراز جمال عينيك بالكحل الاسود والظلال كما تفعل دوما الفنانة اللبنانية نجوى كرم، مع الاكتفاء بلمسة من احمر شفاه باللون الطبيعي.

لفتتنا الفنانة اللبنانية مايا دياب بمكياج قوي وجريء خلال اطلالاتها لهذا الموسم، فاختارت احمر الشفاه القرميدي الذي ابرز شفتيها الممتلئتين ومنحها جاذبية لملامحها. هل ستختارين هذا المكياج لسهرتك؟

من احدث الاطلالات الراقية للفنانة اليمنية بلقيس خلال حفلة عيد الفطر حيث ركزت فيه على كونتور البشرة مع المكياج الثقيل لعينيها الواسعتين والجميلتين، اما لون شفاهها فجاء متوازنا مع مكياج عينيها.

ابتعدت الفنانة امل العوضي عن الحدة برسم عينيها، فانتقت الظلال الدخانية  مع قلم الكحل الابيض لتوسيع نظرتها، فيما اللون الزهري جاء متناغما مع لون بشرتها.

اطلالتين متناقضتين للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لهذا الموسم، بين المكياج النيود وبين الالوان الاكثر اشراقا..فأيهما تفضلين؟.

مكياج جذاب ويسحر الانظار اطلت به الممثلة اللبنانية نادين الراسي لهذا الموسم، وارتكز على احمر الشفاه القرميدي. ما رأيك باختياره ان كنت جريئة؟.

ميريام فارس اتجهت ايضا في اطلالتها بسهرة العيد الى المكياج الراقي والهادئ بعيدا عن كثافة الالوان، فبدت بغاية النعومة. هل احبتت هذا المكياج؟.

يليق بالممثلة اللبنانية نادين نجيم كل انواع المكياج لتناسق ملامح وجهها وبشرتها الحنطاوية، واختارت هنا مكياجا ثقيلا لعينيها مما منحها اطلالة المرأة القوية والواثقة من نفسها. هل ستعتمدين هذا النوع من المكياج لسهراتك؟

الشفاه باللون التوتي رائجة ايضا لهذا الموسم، وهو لون يليق بصاحبات البشرة الحنطاوية كثيرا... فما رأيك باعتماد نفس مكياج هيفاء وهبي؟

رسمة العين الكاملة بالكحل الاسود مع الرموش الكثيفة ابرز ما ميز اطلالة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في حفلها الاخير في عيد الفطر، واكملت مكياجها بلون شفاه ناعم.

تبدو هنا الفنانة اللبنانية ميريام فارس كلوحة مرسومة بمكياج متقن ودقيق ركزت فيه على اضاءة عينيها باللون الفضي عند زوايا العين الداخلية مع استعمال الكحل الابيض داخل الجفن.

فراشة الغناء نانسي عجرم نراها غالبا ما تهمل ابراز لون شفتيها في مقابل استخدام الظلال المكثفة لعينيها الملونتين. ما رأيك بأسلوب مكياجها؟

الفنانة اللبنانية مايا دياب المعروف عنها بانها السباقة لمواكبة كل ما هو جديد بعالم الجمال، تميزت هنا بمكياج ارتكز على رسم عينيها بالكحل الاسود الحاد.. وهو مكياج يليق بالشقراوات، فهل ستختارينه؟.

تبهرنا دوما العروس بلقيس بأسلوب مكياجها البارز بعيدا عن المبالغة والاسفاف والذي يبرز جمالها العربي بشكل انيق. ننصحك باختيار مكياجها لسهرتك المميزة.

احسان علوه السبت, 07/16/2016 - 10:01

مكياج السهرات لا يعني ان تثقلي وجهك بكمية كبيرة من مساحيق التجميل والالوان لابراز ملامحك الجميلة، بل الامر ابسط من ذلك مع الموضة الرائجة حاليا. فيكفي مثلا ان تركزي على كونتورغ الوجه بخطوات محترفة لابراز تقاسيمه واخفاء عيوبه، من ثم التركيز على ابراز رسمة العين عبر الكحل الاسود وتوسيعها عبر لعبة الظلال، واستخدام الرموش المستعارة التي لا يمكن الاستغناء عنها لاطلالة مفعمة بالانوثة والجاذبية خلال السهرات الحاشدة.

اما احمر الشفاه فأنت مخيرة بين تركه نيود انك كنت تحبذين المكياجات الناعمة والهادئة، او اللجوء الى الالوان الطبيعية الخفيفة كاللون الزهري، اما الاستعانة باحمر شفاه من الالوان الرائجة بقوة لهذا الموسم كاللون الاحمر القرميدي او اللون التوتي (البنفسجي).

في هذا الالبوم من الصور، جمعنا لك مكياجات عصرية للنجمات بالموضة الرائجة لهذا الموسم والتي تنوعت بين النعومة والحدة، لتستوحي منها اطلالتك في السهرات.