صور: استوحي مكياجك من اطلالات النجمات هذا الاسبوع

الممثلة العمانية بثينة الرئيسي بدت بمكياج "هندي" لاق ببشرتها السمراء، واستخدمت ظلال العين باللون الزهري مع تكثيفها لرموشها فبدت بغاية الجاذبية.

الممثلة والمذيعة الاماراتية رؤى الصبان تماهت اطلالتها مع اجواء شهر رمضان حيث اكتفت بمكياج هادىء وبسيط ابرز جمال عينيها.

للمحجبات..استوحوا اطلالتكن من الفنانة الاردنية عريب حمدان التي فاجأت جمهورها في رمضان بارتداء الحجاب ووضع ظلال فاتحة منحتها اضاءة لافتة حول عينيها فيما تركت شفاهها نيود.

من اجواء رمضان ايضا، اختارت الممثلة هبة الدري وضع غطاء على رأسها والاكتفاء بمكياج بسيط ركزت فيه على ظلال العين باللون الزهري مستعينة بالرموش المستعارة، وجاءت شفافها بلون زهري فاتح.

يبدو ان الممثلة امل العوضي مغرمة بالايلاينر المجنح حيث نراها دوما تعتمده في معظم اطلالتها، ونسقت معه احمر شفاه خمري ابرز امتلاء شفتيها.

الممثلة وعارضة الازياء لاميتا فرنجية فضلت الاطلالة بمكياج سموكي قوي مع لون احمر شفاه باللون الزهري، وتماشت مع موضة اكسسوارات الشعر باختيارها طوقا باللون الذهبي.

للشقراوات..استوحوا مكياجكن المذيعة اللبنانية كارلا حداد في ختام الحلقة الاخيرة من "نجم الكوميديا" حيث جاء انيقا وابرز ملامح وجهها بشكل لافت.

الممثلة الكويتية هيا عبد السلام خضعت لجلسة تصوير جديدة اعتمدت فيها الاطلالة الطبيعية مع لون شعر جديد بين درجتي البني- الزيتي.

الفنانة امل حجازي غردت خارج سرب اطلالات النجمات الهادئة، فاعتمدت المكياج القوي الذي ارتكز على احمر شفاه بلون فاقع وجذاب.

يليق بالفنانة سيرين عبدالنور كل انواع المكياجات لملامحها الجميلة، وهنا اختارت مكياجا ركزت فيه على رسمة عينيها مما منحها براءة وانوثة لافتة.

احسان علوه الأحد, 06/12/2016 - 13:22

يبدو ان اجواء رمضان انعكست على الكثير من اطلالات النجمات  العرب مؤخرا واللواتي فضلن التماهي مع شهر الصوم بمكياج هادئ وانيق في آن معا، واكثر ما اعتمدن الظلال الفاتحة حول العين مع لون احمر شفاه زهري فاتح.

شاهدوا بهذا الالبوم اجمل مكياجات النجمات هذا الاسبوع، واستوحوا منهن ما يرضي اذواقكن.