اجمل اكسسوارات الشعر لموسم 2016 استوحيها من النجمات

اكسسوار ذهبي مميز على هيئة اوراق الشجر،  زينت الاعلامية اللبنانية شعرها المنسدل به وبدت بإطلالة انيقة من وحي الستايل اليوناني.

الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم اطلت بأكسسوار شعر باللون الذهبي المعتق خلال حضورها حفل الموريكس دور 2016، وجاءت نقشته من وحي اوراق الشجر ايضا ليزين مقدمة شعرها بشكل مميز ومواكب لصيحات الموضة الرائجة.

اكسسوار الشعر لـ نادين نجيم جاء ملائما مع فستانها  البراق في الموريكس دور 2016.

الفنانة ميريام فارس من اكثر الفنانات اللواتي يستخدمن الاكسسوار في اطلالتهن، وانتقت هذه المرة تزيين شعرها بطوق براق خلال احيائها احدى حفلات الزفاف.

الفنانة شيرين عبدالوهاب تألقت هنا بتسريحة شعر مرفوعة بدت فيها كالاميرات خاصة مع الطوق البراق الذي زين مقدمة شعرها.

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي تواكب آخر صيحات الموضة بإطلالتها لفتتنا بأكسسوار شعر استخدمته مع تسريحة ذيل الحصان اثناء حضورها حفل الموريكس دور 2016.

الفنانة اليمنية بلقيس اتجهت الى اكسسوار شعر من وحي الطبيعة فزينت مقدمة شعرها بطوق من الورود البيضاء فبدت بغاية الانوثة والبراءة.

الفراشات الملونة بدت وكأنها تحلق على شعر الفنانة اليسا مع اكسسوار معدني تماشى مع اجواء الطبيعة.

العروس اليمنية بلقيس التي عقدت قرانها مؤخرا، خطفت الانظار بأكسسوار شعر براق اثناء احيائها حفل السناب شات في دبي مول.

بعد اعتمادها في احدى المرات اكسسوار شعر قرني الارنب بشكل جريء، اختارت اليسا هذه المرة اكسسوار شعر جاء على شكل قرني القطة ومرصعا بحبات اللؤلؤ.

احسان علوه السبت, 06/04/2016 - 11:34

شعر النجمات هذا الموسم بدا مميزا جدا وفخما مع اكسسوارات الشعر الرائجة لعام 2016 على شكل طوق معدني بهيئة اوراق الشجر كما اطلت كل من العروس الفنانة اليمينة بلقيس والممثلة اللبنانية نادين نجيم خلال الاسبوع الفائت،  اما نوال الزغبي فخطفت الانظار باكسسوار امتد على شعرها الخلفي بتسريحة ذيل الحصان، في حين بدا ان الفراشات المرحة غطت  على شعر الفنانة اليسا بشكل طوق معدني تماهيا مع اجواء الطبيعة الجميلة.

شاهدوا في هذا الالبوم اجمل اكسسوارات الشعر التي اعتمدتها النجمات لهذا الموسم، واستوحوا منهن آخر صيحات الموضة الرائجة لعام 2016.