تسريحات مميزة للنجمات هذا الاسبوع..ومايا تفوقت بمكياجها

الفنانة البحرينية حنان رضا اطلت بجلسة تصوير جديدة بمكياج السموكي المكثف مع تسريحة شعر بحجم ضخم، واكثر ما يليق هذا اللوك بالسهرات المسائية.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ظهرت بلوك ناعم جدا خلال مهرجان بيروت مؤخرا، وتركت شعرها منسدلا فيما اضفت عليه حركة باعتماد ضفيرة في مقدمة شعرها.

من مسرح بروكسل، خطفت شمس الاغنية اللبنانية الانظار بجمالها الذي لا ينضب، واعتمدت مكياجا انيقا سلط الضوء على جمال عينيها، فيما اختارت تسريحة شعر حيوية.

الفنانة اللبنانية يارا تألقت بمكياج بغاية الجاذبية حيث انعكس على بشرتها رقة وجمالا وذلك خلال جلسة تصوير لها، فيما لململت شعرها الى الخلف مع الخصل الحرة على الجبين.

بدت غادة عبدالرازق اكثر جمالا وشبابا بتسريحة شعر عصرية ومكياج بألوان هادئة في آخر جلسة تصوير لها.

لفتتنا الاعلامية الاردنية علا الفارس بإطلالتها الراقية حيث تناسق مكياجها الهادئ مع تسريحة شعرها البسيطة والانيقة في آن واحد.

ذكرتنا الفنانة الجزائرية امل بوشوشة بلوكات الاميرات اليونانيات بتسريحة شعر منسدلة مع اكسسوار اعتلى مقدمة شعرها، فيما جاء مكياجها متكاملا مع اطلالتها، فبدت بغاية الجاذبية.

الاعلامية كارلا حداد تنوع كل مرة في تسريحات شعرها في اطلالتها الاسبوعية ببرنامج "نجم الكوميديا"، وهذه المرة انتقت تسريحة ذيل الحصان التي تضفي غموضا وسحرا على اطلالة المرأة.

مصممة الازياء بسمة بوسيل يبدو ان اعادت احياء موضة "التوربان" فزينت شعرها بمنديل موشح بالازهار في احدث جلسة تصوير لها.

الايلاينر المجنح والشعر المسحوب الى الخلف اكثر ما ميز اطلالة الفنانة اليمينة بلقيس في اطلالتها الاخيرة خلال احياء حفل زفاف.

الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور واكبت صيحة تسريحة الكعكة الرائجة لهذا الموسم، فيما ركزت على ابراز عينيها وترك لون شفاهها باللون الطبيعي اثناء اطلالتها في برنامج "نجم الكوميديا".

يبدو ان الفنانة المغربية دنيا بطمة احبت التماهي مع الدمية "باربي" بهذه الاطلالة لها، لكنها اثقلت عينيها بالكثير من الرموش والكحل المكثف.

بتنا ننتظر اطلالة الفنانة اللبنانية مايا دياب اسبوعيا في برنامج "اسأل العرب" حيث تواكب دوما آخر صيحات موضة الشعر، واطلت هذه المرة بتسريحة الكعكة المرفوعة مع الغرة الجانبية بشكل مميز.

اما مكياج مايا دياب فجاء مبهرا وجذابا بلون احمر الشفاه المغري، وركزت على تكثيف رموشها واستخدام ظلال عين باللون الفاتح، مما منح عينيها اضاءة جميلة.

ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نجيم بدت كأيقونة جمال بأحدث اطلالة لها، وتميزت بتسريحة شعر عصرية مميزة كشفت عن ملامح وجهها الجذاب.

احسان علوه الأربعاء, 05/25/2016 - 13:17

تسريحات شعر مميزة شهدناها في اطلالات النجمات هذا الاسبوع اللواتي نوعن في اختيارتهن، فتميزت مايا دياب بتسريحة شعر الكعكة العصرية كذلك فعلت سيرين عبدالنور، فيما اعجبنا بتسريحة شعر علا الفارس البسيطة والانيقة في وقت واحد، اما  نانسي عجرم  فأحسنت الاختيار بتسريحة الشعر المنسدل مع الضفيرة في مقدمة الرأس، في حين اعادتنا امل بوشوشة الى عصر الامبرارطوريات مع اكسسوار شعرها.

التنوع بموديلات الشعر انسحب ايضا على مكياج النجمات ايضا هذا الاسبوع، وكان لافتا مكياج مايا دياب القوي والجذاب.

شاهدوا بهذا الالبوم اجمل مكياجات وتسريحات شعر النجمات هذا الاسبوع، ومن برأيكم تفوقت على زميلاتها؟