اجمل تسريحات شعر سيرين عبد النور..استوحي منها

تسريحة الضفيرة بشكل عصري وانيق تلائم مختلف المناسبات وتليق بالشابات.

تسريحة الضفيرتين تذكرنا بتسريحات البنات الصغيرات، وهي تسريحة رائجة لهذا الموسم ومن السهل جدا تطبيقها، وتبدو فيها سيرين بغاية البراءة والانوثة.

سيرين عبد النور اختارت هنا تسريحة شعر مفرودة على الجانب، وهي تسريحة انيقة بدون اي تعقيدات واكسسوارات.

تسريحة تليق بصاحبات الشعر القصير وتمنح اطلالتهن حيوية وجاذبية خاصة مع الغرة الجانبية.

الغرة الامامية المنسدلة على كامل الجبين مع الشعر الناعم الطويل تسريحة تليق بملامح سيرين عبد النور، وتناسب صاحبات الوجه المستدير والجبين العريض.

سيرين اختارت هنا الجديلة "الضفيرة "بتسريحة الاكليل على مقدمة الرأس، وبدت فيها بإطلالة ملوكية انيقة خاصة مع ملابسها باللون الابيض.

تكاد تتربع كعكة الشعر على صيحات موضة تسريحات 2016 حيث تمنح هذه التسريحة المراة لوكا انيقا للغاية، وبدت فيها سيرين كـ "ليدي".

اكثر من يلفتنا في تسريحات سيرين عبد النور اتجاهها لموديلات الشعر البسيطة وغير المعقدة.

سيرين عبد النور تجرأت وواكبت موضة هذا الموسم لتسريحات الشعر القصير، فبدت بقصة شعر "نفرتيتي"، اي الكارية المنسدل مع الغرة التي تغطي كامل الجبين.

نلاحظ ان سيرين تعشق اعتماد الغرة الامامية المنسدلة والتي تغظي معظم جبينها مع ترك الحرية لشعرها منسدلا على اكتافها.

سيرين اطلت بتسريحة شعر مميزة خلال اطلالتها في احدى حلقات برنامج المتاهة حيث جمعت شعرها على جانب واحد مع اعتماد الغرة المرتفعة من الامام.

الاكسسوار على الجبين اكثر ما ميز هذه التسريحة والتي ظهرت فيها سيرين عبد النور وكأنها بلوك هندي.

احسان علوه السبت, 05/21/2016 - 12:02

تسريحات شعر بسيطة تخلو من التعقيد والاكسسوارات، هي اكثر ما يميز لوكات الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في معظم اطلالتها، ولاحظنا اختياراتها المتنوعة بين الشعر المنسدل مع الغرة الجانبية او المنسدلة، او تسريحات بالضفائر العصرية مثل الجديلة المنفردة الى الخلف، او الضفيرتين الى الامام...فيما فاجئتنا سيرين عبد النور الاسبوع الماضي بالتخلي عن شعرها الطويل واعتماد قصة "الكاريه" مع الغرة الامامية المنسدلة.

شاهدي في هذا الالبوم اجمل تسريحات شعر سيرين عبد النور، واستوحي منها ما يعجبك.