اي نجمة تفوقت بمكياجها وشعرها هذا الاسبوع؟

الاعلامية اللبنانية كارلا حداد تفاجئنا في كل مرة بإطلالتها المختلفة في برنامج "نجم الكوميديا"، وتألقت هذا الاسبوع بمكياج كلاسيكي طغي عليه الروج باللون البنفسجي مع الايلاينر العريض، فيما جاءت تسريحة شعرها متكاملة مع ملابسها الانيقة.

الممثلة الجزائرية امل بوشوشة المشغولة حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسل "سمرقند" لرمضان 2016، اطلت على متابعيها بجلسة تصوير بدت فيها بغاية الجاذبية مع البودرة المسمرة الروج الاحمر الفاقع، في حين اختارت تسريحة شعر بسيطة وانيقة في آن معا.

الاعلامية الاردنية الجميلة علا فارس تألقت في مهرجان "كان" السينمائي بإطلالة لفتت انظار الحضور اليها بمكياج قوي منحها ملامح بارزة، في حين لفتتنا تسريحة شعرها التي جاءت بغاية البساطة الا انها بدت فيها بغاية التألق.

الفنانة حصة اللوغاني بدت بهذا المكياج وكأنها دمية، ولاحظنا الكونتور الواضح على بشرة وجهها حيث ابرز تقاسيمه بشكل جميل، كما ركزت على رسم عينيها بدقة واضاءتهما باللون البرونزي.

الفنانة البحرينية هند البلوشي بدت وكأنها في اطلالة متمردة بمكياج منحها القوة في ملامحها، وظهرت جمال شفيتها بالروج باللون البني القاتم الملائم مع لون بشرتها السمراء.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تفضل دوما المكياج  الهادئ الذي يبرز جمالها الطبيعي بعيدا عن صخب الالوان، فيما نلاحظها دوما تكرارها لتسريحة شعرها كما في الصورة. 

الفنانة اليمنية بلقيس جاء مكياجها هنا متكاملا ودافئا مع الالوان الترابية البنية، ونراها دوما تركز على توسيع واضاء ةعينيها بقلم الكحل الابيض.

الفنانة اللبنانية مايا دياب كانت حديث الاعلام بتسريحة شعرها التي اطلق عليها البعض "تسريحة ميكي ماوس" لاعتمادها على الكعكتين المنفصلتين، فيما جاء مكياجها بغاية الجاذبية.

رغم اناقة هذا المكياج بالالوان القاتمة على ملامح الفنانة الكويتية هند البلوشي، لكن بدا وكأنها تغرد خارج سرب فصل الصيف والوانه الحيوية.

هند لفتتنا بقصة شعرها العصرية والتي تتطلب جرأة لاعتمادها، وتمنح المرأة اطلالة متمردة.

سيرين عبدالنور فاجأت الجميع باعتمادها تسريحة شعر الكاريه او ما يطلق عليها تسريحة "نفرتيتي" حيث تعتبر من القصات الرائجة في هذا الموسم وسبقتها فيها شيرين عبدالوهاب.

اما مكياج سيرين فجاء منسقا مع الوان فستانها الربيعي وركزت فيه على الروج باللون البرتقالي الداكن.

الفنانة احلام تدمن على استخدام قلم الكحل الابيض داخل عينيها لتوسيعهما واضاءتهما. وهذا المكياج يليق بصاحبات البشرة السمراء حيث يمنحهن جاذبية ساحرة.

اما تسريحة احلام فجاءت بغاية الاناقة مع الخصل الملفوفة الى الخلف.

الفنانة المغربية دنيا بطما حاولت بهذا اللوك التماهي مع الشخصية الخيالية "سندريلا"، وركزت فيه ابراز عينيها عبر الايشادو الكثيف والرموش المستعارة، وبالطبع استخدمت قلم الكحل الابيض لمنح عينيها حجما اكبر.

غالبا ما نرى الفنانة اليمنية بلقيس تركيزها على المكياج بالالوان الداكنة، فهي الوان تليق ببشرتها السمراء.

الممثلة اللبنانية نادين الراسي التي تتمتع بملامح جميلة للغاية، بهرتنا بمكياجها الفرنسي المرتكز على الروج الاحمر، فيما اعتمدت نادين تسريحة شعر مواكبة للموضة كنا قد شاهدناها سابقا على مايا دياب.

احسان علوه الأحد, 05/15/2016 - 14:08

ابهرتنا الفنانة نادين الراسي بمكياجها الجذاب وتسريحة شعرها المواكبة للموضة، فيما بدت الاعلامية علا فارس بغاية التألق بتسريحة شعرها الطويل والبسيطة في مهرجان "كان" السينمائي، اما نانسي عجرم فحافظت على جمالها الهادئ وملامحها الطبيعية بمكياج ناعم.

شاهدوا في هذا الالبوم اجمل مكياجات وتسريحات شعر النجمات هذا الاسبوع، ومن برأيكم تفوقت بإطلالتها على زميلاتها؟ الخيار لكم.