"كعكة" مايا دياب بـ 4 تسريحات عصرية..احداها بـ "قرنين"!

مايا دياب اطلت في احدى حلقات "اسأل العرب" بتسريحة الكعكة المرتفعة والضخمة مع الخصل الامامية المنسدلة بالفرق النصفي.

هذه التسريحة عززت جمال ملامح مايا وكشفت عن تفاصيل وجهها بشكل جميل.

مايا دياب اعتمدت هنا الكعكة الثنائية، وهي صيحة تتطلب جرأة لاعتمادها وشعرا كثيفا حيث استعانت مايا  دياب بخصل الشعر المستعارة لمنح التسريحة حجما مضاعفا . 

ذكرتنا مايا في نفس الوقت بتسريحات البنات الصغيرات اللواتي يعتمدن تسريحة "القرنين"!.

هذه التسريحة لاقت انتقادات البعض من جمهورها الذين شبهوها بـ "قرني" الشخصية الكرتونية "بوكيمون"،  فيما استحسنها البعض معتبرا ان مايا بدت فيها كـ "الطفلة" المهضومة!. وانتم هل تجرأون على اعتماد هذه التسريحة؟.

مايا دياب الفنانة الاشهر في تبديل الوان شعرها وموديلاته، اختارت هنا تسريحة الكعكة المرفوعة للاعلى مع ترك نصف الشعر المسدول على الاكتاف، فبدت بلوك عصري متمرد.

هذه التسريحة تكشف عن كامل تفاصيل الوجه وعرض الجبين وهي تسريحة تليق بالمرأة العصرية والشابة.

يبدو ان تسريحة الكعكة ستكون عنوان اطلالات الفنانة دياب لهذا الموسم. واعتمدت هنا في احدى اطلالتها منذ ايام تسريحة الكعكة المبعثرة.

مايا دياب اطلت سابقا في مناسبة يوم الحب بتسريحة الكعكة المرفوعة للأعلى مع خصلات الشعر المسدولة من الامام.

تسريحة شعر تتماشى مع الموضة وتمنح المرأة ثقة في جمالها وقوة في ملامحها وتمردا في شخصيتها

احسان علوه السبت, 05/07/2016 - 13:02

الفنانة اللبنانية مايا دياب لا تثير الجدل والاستغرب فقط بملابسها الغريبة وتصريحاتها الجريئة انما يطال الامر ايضا مختلف اطلالتها حيث ظهرت مؤخرا بتسريحة شعر "الكعكة" بـ 4 موديلات عصرية مبتكرة لاقت بملامحها ومنحتها لمسة انثوثة وطفولية اضافة طبعا الى الجرأة والتفرد.

شاهدي في هذا الالبوم تسريحة شعر "الكعكة" بـ 4 موديلات والتي اعتمدتها مايا دياب خلال اطلالتها في شهر واحد، واستوحي منها ما يعجبك لتكوني مواكبة لصيحات الموضة.