صور : للشقراوات..استوحي مكياجك من هؤلاء النجمات

مكياج انيق لـمقدمة البرامج كارلا حداد ارتكز على تحديد العيون بالكحل الاسود مع الماسكارا ، واستخدام الروج باللون الزهري الفاتح مع البلاشر من نفس اللون. يلائم هذا المكياج للمناسبات.

كارلا حداد اطلت هنا بمكياج عملي ناعم. يناسب هذا المكياج الاطلالات اليومية وخصوصا لطالبات الجامعة والموظفات. ويرتكز على تغظية البشرة بالفوندتان واضاءة العين بالظلال الفاتحة مع الروج الطبيعي من لون الشفاه.

النجمة كلوي كاردشيان اطلت هنا بمكياج هادئ منح اطلالتها النعومة والجاذبية وطبقت كونتور الوجه الذي ابرز تقاسيم وجهها بشكل طبيعي.

اختارت كلوي كاردشيان الايشادو باللون البصلي الفاتح لإبراز جمال عينيها، واستعملت نفس اللون لشفايفها، وبالطبع ركزت على تكثيف رموشها بالماسكارا.

البشرة النقية والموحدة اللون اول ما يلفتنا بمكياج خبيرة التجميل جويل ماردينيان بهذه الاطلالة الانيقة.

جويل استخدمت حيلة لتوسيع العيون عبر تكحيلهما باللون الابيض من الداخل مع استخدام الرموش والمكبس لمنح العين حجما اضافية.

جويل ماردينيان المعروفة بجرأتها ومواكبتها احدث صيحات الموضة اطلت هنا بمكياج قوي مع لاصقات ملونة على بشرتها كصرعة غريبة. هل تجرأين على تطبيق هذا الاسلوب؟.

الفنانة مادلين مطر اعتمدت المكياج الفرنسي الذي ارتكز على احمر الشفاه باللون الاحمر مع الايشادو الدخاني. يناسب هذا المكياج الاطلالات التلفزيونية والمناسبات المميزة.

الفنانة رولا سعد اطلت هنا بمكياج برونزي هادئ منحها اطلالة طبيعية انيقة وتماهى مع لون شعرها الاشقر النحاسي.

الايلاينر الاسود والروج الداكن باللون الخمري عنصران برزا هنا في اطلالة عارضة الازياء جيجي حديد، فبدت بشخصية المرأة القوية والواثقة من نفسها.

تبدو هنا الممثلة السورية سلافة معمار بإطلالة ساحرة حيث استخدمت كونتور الوجه الذي ابرز تفاصيل وجهها، فيما تركت شفاهها "نيود"، مع تطبيق الايشادو باللون البيج وتخطيط عينيها بالايلاينير فوق جفنها العلوي فقط.

الروج البفنسجي الداكن مع البشرة المضاءة منح جيجي حديد اطلالة حيوية شبابية.

مكياج طبيعي ناعم لـ سلافة معمار بدت فيه وكأنها لا تضع المكياج عبر اختيارها الالوان البيج- الوردية الخفيفة.

احسان علوه الخميس, 05/05/2016 - 11:07

ليس من السهل تطبيق مكياج يليق بصاحبات الشعر الاشقر بمختلف درجاته  لان ملامحهن تميل الى البهتان خاصة مع العينين الملونتين بعكس صاحبات الشعر الاسود، فلكل لون شعر وبشرة الوان تناسبها من المكياج وتعكس جمال المرأة العربية وجاذبيتها.

"هي" جمعت لك في هذا الالبوم مكياجات 2016 متنوعة لـ النجمات الشقراوات لتستوحي منهن ما يليق بملامحك. شاهدي الصور.