صور : هل تتفوق نجوى كرم بـ مكياجها على سميرة سعيد؟

تتقاسم النجمتان سميرة سعيد ونجوى كرم اساليب المكياج في كثير من اطلالتهما. وهنا، اختارتا نفس لون الروج العنابي مع التركيز على رسم العيون بالكحل الاسود.

مكياج ترابي منحهما اطلالة شبابية بغاية الدفء والجاذبية. من برأيكم  الاجمل؟.

المكياج الزهري الهادئ والايشادو الدخاني مكياج مفضل لدى كل من سميرة سعيد ونجوى كرم.

الديفا سميرة سعيد تختلف عن نجوى كرم بولعها بالظلال الكثيفة فوق العين والتي تمنحها غموضا في نظرات عينيها وجرأة.

نجوى كرم تنجح دوما باختيار مكياج يليق بملامحها واطلالتها، فنراها متألقة في مختلف المناسبات.

لا تتردد الديفا سميرة سعيد باختيار الالوان البراقة الشبابية في تماشيها مع الوان الموضة الرائجة.

تتقاسم شمس الاغنية اللبنانية نفس المرحلة العمرية مع الديفا سميرة سعيد، وتتقاسمان ايضا الجمال والجاذبية الخاصة لكل منهما، اضافة الى طريقة المكياج لكن ببعض الاختلافات البسيطة.

نجوى كرم تشتهر بجمال عينيها، لذا تركز مكياجها عليهما برسمهما بالكحل الاسود وتظليلهما بالايشادو الدخاني مع الاستعانة بالرموش المستعارة لنظرة تفيض بالجاذبية والانوثة.

احسان علوه السبت, 04/30/2016 - 15:07

رغم تجاوزهما عتبة الخمسين سنة، الا ان النجمتين نجوى كرم وسميرة سعيد ما تزالان تتمتعان بالملامح الشابة النابضة جمالا وجاذبية وتتفوقان على الكثير من نجمات الجيل الجديد بحضورهما ومكياجهما الذي يظهرهما اصغر من عمرهما بسنوات .

الفنانة اللبنانية نجوى كرم تعد واحدة من ايقونات الجمال بين النجمات اللبنانيات ونراها تتقن جيدا اختيار اجمل المكياجات لوجهها بما يلائم مع لون بشرتها وملامحها الشرقية الناعمة.

كذلك ينسحب الامر على الديفا المغربية سميرة سعيد التي تبهرنا في كل مرة بإطلالتها الشابة حيث تنوع من اختيارات مكياجها بين الهادئ والقوي من دون التردد بتطبيق احدث صيحات الموضة الرائجة سواء من حيث الوان المكياج او تسريحات شعرها.

شاهدوا في هذا الالبوم اجمل مكياجات الايقونتين نجوى كرم وسميرة سعيدة..وهل برأيكم ينسخان مكياجهما عن بعض؟ ومن الاجمل منهما بهذه الاطلالات؟.