تسريحات شعر ومكياج النجمات في حفل Met Gala عبر الزمن

انه الحدث المميز الذي ينتظره العالم اجمع في كل عام لنشاهد اجدد صيحات الموضة والمكياج اللتان تكلّلان اطلالة النجمات. انه حفل ميت غالا  Met Galaالذي سيخطف الانظار خلال الايام المقبلة باجمل وارقى صور ماكياج وتسريحات شعر عصرية قبل ان يطل علينا هذا الحدث، نستذكر مع "هي" ابرز هذه الاطلالات منذ سنوات عدة، لكي يتسنى لك ايتها المراة مقارنتها مع الاطلالات والصيحات التي ننتظرها جميعا.

تنوّعت اطلالة النجمات خلال الاعوام السابقة واغلبيتها اتت جريئة وملفتة للنظر. فيبدو ان موضة الشفاه القوية والمتنوعة من ناحية الالوان استهوت العديد من النجمات. فلم يتم التخلي عن البنفسجي والاحمر المخملي والفوشيا، ومما لا شك فيه، ان اللون الوردي المائل الى البرتقالي اضفى المزيد من الرومانسية والدفء على اطلالاتهن.

رسم العيون بطرق هادئة


في الانتقال الى مكياج العيون، اختارت النجمات رسم العيون الهادئة مع الايلاينر الاسود والظلال الترابية العصرية التي تبرز الملامح بطرق برجوازية. فاطلّت النجمة ريتا اورا Rita Ora بجمال باهر في حفل Met Gala فبدت في غاية الاناقة بالايلاينر الاسود العريض والرموش الكثيفة المتناغمة مع الشفاه الطبيعية والناشفة. وفي حال اردتي الحصول على مكياج طبيعي، احرصي على التمثل باطلالة جينيفر لوبيز  Jennifer Lopezوكيم كردشيان Kim Kardashian وكيندل جينير Kendall Jenner اللواتي اعتمدن المكياج البسيط والكلاسيكي بخيوط ناعمة ومشرقة في الوقت عينيه.

تسريحات الشعر خرجت عن المالوف


اما تسريحات الشعر فكانت الابرز في حفل Met Gala والتي خرجت في كثير من الاوقات عن المالوف. فاختارت بيونسيه Beyonce تغطية عيونها بقبعة شبكية برّاقة، بدورها اطلت ريهانا Rihanna باجمل اطلالة لها بالاصفر مع الاكسسوار العصري المنسدل على جبينها. وتخطّت اطلالة لوبيتا نيونغو Lupita Nyong'o كل التوقّعات باختيارها رباط الشعر الغريب على جبينها على الطريقة الافريقية. أما ريتا أورا Rita Ora فتمايلت على السجادة الحمراء بشعرٍ قصير ومبلًل ليخلق مزيجاً بين اناقة تسريحتها وجمال شفتيها الحمراء والقوية. والاطلالة الاجرأ كانت لـ نيكول ريشي Nicole Richie بشعرها الرمادي والبنفسجي المرفوع بطريقة عفويّة والذي تطلب الكثير من الجنون للتمثل به.

في ظل مواكبة النجمات لابرز اطلالات وقصات الشعر العصرية عبر الزمن، العالم كله بانتظار اطلالة النجمات هذا العام في حفل ميت غالا Met Gala لرسم موضة جديدة وصيحات جمالية منتظرة لمكياجك بادق تفاصيله.