مكياج وتسريحات شعر النجمات هذا الاسبوع.. استوحي منهن

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عادت الى سن المراهقة بتسريحة الضفيرتين العصرية في برنامج "نجم الكوميديا" "The comedy" لتواكب آخر صيحات الموضة، مما اضفى على اطلالتها لمسة انثوية بريئة مع المكياج الترابي الناعم المرتكز على الايلاينر الرفيع والروج بلون وردي فاتح.

تسريحة الضفائر بمختلف اشكالها موضة لا تبطل على مر الزمن كونها تمنح المرأة اطلالة انثوية مميزة، وقد تماشت مع فستان سيرين عبدالنور الكاجوال فبدت بـ لوك عصري شبابي.

مقدمة البرامج كارلا حداد لفتتنا ايضا بمكياجها الفرنسي الهادئ الذي ابرز جمال لون عينيها الزرقاوين وبشرتها الفاتحة مع اعتمادها على الروج بلون الشفاه، فيما تألقت بتسريحة شعر عصرية مع الغرة الطويلة المتدلية على جبينها، فبدت بغاية الجمال.

الفنانة اللبنانية نجوى كرم اطلت على جمهورها عبر "الفيسبوك" بمكياج انيق جذاب ارتكز على تحديد العين بالكحل الاسود مع الظلال السموكي الفاتحة، واكملته بالروج الزهري الفاتح. اما شعرها فتركته منسدلا على اكتافها مع لف الغرة على "الفير" فبدت بإطلالة انثوية جميلة.

 الفنانة شيرين عبدالوهاب فاجأت جمهورها بالشعر القصير الكاريه المنسدل مع الغرة الامامية في "نيو لوك" جديد لها كما قالت، لكن للأسف لم تلق هذه القصة بملامح صاحبة اغنية "آه يا ليل" كونها اخفت نصف ملامح وجهها واظهرت طول في وجهها خاصة مع اعتمادها مكياجا ناعما لم يلق بها.

الفنانة اللبنانية مايا دياب اطلت في برنامج "اسأل العرب" بمكياج انيق وجذاب اضاء على جمال عينيها بظلال العين اللامعة، فيما جاءت تسريحة شعرها الريترو منسجمة مع لوكها لتبدو مايا بإطلالة متكاملة و "مبكلة" بدون اي ثغرات.

 لمحبات المكياج القوي والمناسب لحفلات الاعراس يمكنكم ان تستوحوا مكياجكن من الفنانة الاردنية ديانا كرزون مع تسريحة الشعر المموجة.

اما لصاحبات البشرة الحنطاوية، فاستوحوا مكياجكن من الممثلة لاميتا فرنجية التي اختارت الالوان البرونزية لابراز جمال ملامحها بشكل انيق مع لمسة غامضة من السحر.

-الاعلامية مريم سعيد اطلت بجلسة تصوير رائعة مزجت في اطلالتها بين المكياج العربي والغربي، حيث رسمت عينيها بالايلاينر العريض فيما تركت شفاها نيود. اما تسريحة شعرها فكانت بغاية الاناقة مع الكعكة التي تلائم المناسبات الفخمة.

احسان علوه الإثنين, 04/25/2016 - 15:19

المكياج الهادئ والانيق غلب على معظم اطلالات النجمات هذا الاسبوع بألوان ناعمة وانيقة ، فيما تنوعت تسريحات شعرهن بين الضفائر الانثوية الجميلة وبين الكعكة المرتفعة التي تلائم المناسبات الفخمة وتسريحات الشعر الكلاسيكية مثل الريترو او الشعر المتموج لاطلالة حيوية مثل اطلالة مايا دياب ونجوى كرم.. في المقابل سقطت شيرين عبد الوهاب في فخ التجدد بتسريحة شعر الكاريه الفرنسي حيث لم تلق بملامحها.

شاهدي في هذا الالبوم اجمل مكياجات وتسريحات شعر النجمات هذا الاسبوع، واستوحي منهن اطلالتك المتماهية مع احدث صيحات الموضة الرائجة.