اي نجمة ظهرت بأجمل مكياج وشعر هذا الاسبوع؟

الفنانة اللبنانية مايا دياب نادرا مع تعتمد اللون الاحمر القرميدي لشفاها، لكنه اضفى الحيوية على ملامحها. ولم تتردد مايا باستخدام الرموش المستعارة والظلال البرونزية حول عينيها.

مايا دياب اختارت تسريحة شعر بالتموجات العريضة مع غرة جانبية مرتفعة كشفت عن ملامح وجهها.

الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم ظهرت في جلسة تصوير بمكياج ناعم ابرز لون بشرتها الحنطاوية مع تسريحة شعر من صالون  victorkeyrouz .

اول ما لفتنا في مكياج علياء الشمري كونتور الوجه المتناسق الذي ابرز تقاسيم وجهها بشكل جميل.

الفنانة اليمينة بلقيس اعتمدت مكياجا خفيفا مع الرموش المستعارة. وجاءت تسريحة شعرها من alabeautysalon مناسبة لحفلة الزفاف الذي احيته.

الاعلامية الكويتية حليمة بولند خضعت لجلسة تصوير جديدة وتماهت مع الاجواء الربيعية بمكياج زهري اللون من alabeautysalon، فيما عادت الى حقبة الستينات بتزيين شعرها المنسدل بقبعة مميزة. 

في اطلالة ثانية للفنانة اليمنية بلقيس ظهرت بمكياج سموكي (دخاني) جذاب. اعتمدت بلقيس الظلال السوداء مع الفضية التي اضاءت عينيها، واحمر شفاه بلون طبيعي. واختارت تسريحة شعر جانبية منسدلة مع غرة مرتفعةـ 

الاعلامية جويل ماردينيان ظهرت بقصة شعر قصيرة مموجة مع مكياج عصري تميز برسمة الايلاينر العريض والمجنح فبدت اصغر بالعمر واكثر جاذبية بهذه الاطلالة العصرية.

الفنانة الاماراتية احلام اطلت في جلسة تصوير جديدة بمكياج قوي اعتمدت فيه الفوندايشين بشكل مكثف  على بشرتها وظلال السموكي لعينيها، واختارت اللون البنفسجي لشفاهها. اما شعرها فجاء بتسريحة الريترو المموج.

ديانا كرزون اطلت في برنامج "يسعد صباحك"  على التلفزيون الاردني. وبدا مكياجها ربيعيا متناسقا مع الون ملابسها.

سيرين عبدالنور بدت بمكياج هادئ ابرز ملامحها الجميلة بشكل ناعم في اطلالتها الاسبوعية ببرنامج المواهب "نجم الكوميديا".

احسان علوه الخميس, 04/14/2016 - 14:40

النجمات العربيات نوّعن هذا الاسبوع في مكياجاتهن بين الوان المكياج الربيعية والهادئة والالوان الصارخة، فيما لم تبهرنا تسريحات شعرهن التي كانت تقليدية وعادية الا ان القاسم المشترك بينها كان التركيز على الخصل المموجة.

ونشير الى ان موضة الشعر الذي يصل طوله الى الاكتاف بدأت تغزو اطلالات النجمات بعدما تخلت كل من مايا دياب وجويل ماردينيان عن شعرهما الطويل.

شاهدوا في هذا الالبوم تسريحات الشعر والمكياجات التي اطلت بها النجمات العربيات هذا الاسبوع، ومن برأيكم تفوقت بإطلالتها؟.