نجمات الخليج قبل وبعد عمليات التجميل..النتيجة صادمة!

الممثلة شيماء علي التي اشتهرت في الوسط الخليجي  اجرت الكثير من التحسينات على ملامحها السابقة عبر عمليات التجميل واسلوب المكياج العصري.

الفنانة الاماراتية احلام اجرت تحسينات كبيرة على شكلها خلال مشوارها الفني عبر عمليات تجميل مختلفة اضافة الى تغيير اسلوبها في المكياج فأصبحت اكثر جمالا واكثر شبابا.

مقدمة البرامج الكويتية حليمة بولند جربت جميع عمليات التجميل واصباغ لون الشعر والعدسات الملونة الى ان وصلت لما هي عليه اليوم بملامح مختلفة بأشواط عن شكلها الحقيقي كما ترون بهذه الصورة!.

الممثلة الكويتية امل العوضي خضعت لحقن البوتوكوس لتكبير شفاهها واجرت اكثر من عملية لتجميل انفها اضافة الى تغيير اسلوبها في المكياج، وعرفت بمحاولات تقليدها لشكل هيفاء وهبي.

الفنانة الاماراتية احلام تخضع دوما لعمليات شد البشرة لتبدو دوما بإطلالة متألقة.

امل العوضي بين الماضي والحاضر.

مريم حسين التي فازت بلقب ملكة جمال الفنانات الخليجيات في لبنان مؤخرا، تعترف فقط بنفخ شفاهها وتقول دوما في تصريحاتها ان جمالها طبيعي!.

مريم حسين تحولت من ملامح المرأة العربية الى ملامح المرأة الاجنبية بالشعر الاشقر والعدسات الملونة.

الفنانة الكويتية شمس اختلف شكلها ووزنها كثيرا منذ البداية وحتى الآن بفضل الريجيم وعمليات التجميل.

الاعلامية الكويتية مشاعل الزنكوي باتت اليوم اجمل بكثير بوجه انحف وبأنف اكثر دقة وبشفاه اكثر امتلاء.

احسان علوه الثلاثاء, 04/12/2016 - 14:11

ربما كثير من السيدات سيأخذن الكثير من المعنويات ويصبحن اكثر ثقة بجمالهن الطبيعي واكثر تقبلا لشكلهن بعدما يدركن ان معظم النجمات كن بشكل مختلف في بداياتهن..وتحولن بفضل عمليات التجميل والمكياج الى اجمل جميلات الفن والتلفزيون.