مكياج ساحر للنجمات في حفل MTV Movie Awards 2016

تألقت "كارا ديليفين" Cara Delevingne بمكياج جذاب تميز بالبشرة الصافية المتوهجة مع كونتور خفيف، وعيون ساحرة بمكياج ناعم من الايلاينر الاسود والظلال البنية الفاتحة. اما الشفاه فكانت انثوية وجذابة باللون البني المات.
 

لفتتنا تسريحة شعر "كارا ديليفين" Cara Delevingne، الانثوية والفائقة النعومة. تسريحة بالشعر المموج والمفروق على الجانب، والجدلة الرفيعة على خط فرق الشعر كانت بغاية الروعة والجاذبية.
 

"كيندال جينر" Kendall Jenner متألقة وجذابة كالمعتاد. مكياج ناعم ومتوهج، من بشرة صافية ومضيئة مع مكياج عيون خفيف، وشفاه نيود رائعة.
كما اعجبتنا تسريحة شعرها، التي كانت عبارة عن ذيل حصان منخفض، والمربوط بربطات ناعمة.
 

"تشارليز ثيرون" Charlize Theron انيقة، كلاسيكية وجذابة. تالقت بمكياج خفيف بغاية الانوثة، من ظلال براقة هادئة وخدود وردية، وشفاه زهرية ناعمة. اما تسريحة شعرها زادت من سحرها وجمالها، وهي تصفيفة الشعر المرفوع بنعومة بشكل كعكة صغيرة.
 

تالقت "جيجي حديد" Gigi Hadidبمكياج براق ومتالق من الظلال الذهبية البراقة المضيئة، مع الكونتور البرونزي الجذاب، وشفاه باللون البيج الطبيعي. وشعرها الذهبي الرائع مع الغرة على الجبين زاد من جاذبيتها وجمالها.
 

“اميليا كلارك”Emilia Clarke جذابة ومتميزة بالعيون المكحلة بالايلاينر الاسود الجذاب والشفاه الوردية المضيئة. كما ان شعرها القصير المموج والامبريه زاد من جاذبيتها وجمالها.
 

“كاترينا جراهام” Kat Graham جذابة بلون بشرتها البرونزي المضيء. وزاد من جمالها اختيارها لظلال العيون البرونزية، مع تقنية الكونتور والهايلايت المتوهج، اما الشفاه النيود الجذابة فزادت من سحرها وتألقها. اما شعرها بلون الكراميل منحها جاذبية مطلقة.
 

تالقت “جيسيكا شاستاين” Jessica Chastain بمكياج سموكي هادئ وجذاب، مع بشرة نضرة وصافية. اما الشفاه الوردية فأضاءت وجهها وميزت اطلالاتها. والشعر النحاس القصير المتموج ناسب لون بشرتها وشكل وجهها.
 

النجمة “هالزي”Halsey تالقت بمكياج بتدرجات البني الساحر وشفاه بنية فاتحة، والذي ناسب شعرها القصير باللون البني الداكن.
 

“ليزي كابلان”Lizzy Caplan مميزة بمكياجها الفضي البراق، مع الشفاه لزهرية الفاتحة واللامعة. وتسريحة شعرها كانت ناعمة وانثوية بالغرة على الجبين مع الشعر المموج الطبيعي.
 

"بريتاني سنو" Brittany Snow نعومة وانوثة مطلقة، بمكياج ناعم من الآيلاينر الاسود والظلال البراقة الهادئة مع الشفاه الطبيعية اللامعة. وشعرها الاشقر المنسدل مع الفرق في منتصف الراس زاد من نعومتها وسحرها.

ماري الديب الأحد, 04/10/2016 - 12:57

تألقت النجمات على السجادة الحمراء في حفل "جوائز ام تي في موفي أووردذ" MTV Movie Awards 2016، بمكياج ساحر تميز بنعومته وجاذبيته.

مكياج ناعم هو عنوان مكياج النجمات، تميز بالآيلاينر الاسود مع الظلال البرونزية البراقة، والشفاه كانت ساحرة وانثوية باحمر الشفاه الفاتح والنيود.

كما لفتتنا تسريحات شعر النجمات بنعومتها وطبيعتها، والتي تنوعت بين الشعر المموج والمنسدل، او الشعر المرفوع بتصفيفة بسيطة ومتميزة.

شاهدي البوم الصور وشاركينا رايك باجمل اطلالات الجمال التي تالقت بها النجمات في حفل MTV Movie Awards 2016.