12 " حبيب " أجبرتهم الظروف على العمل معاً بعد الانفصال

حدوث الانفصال بين أى ثنائي ليس معناه نهاية العالم، بل أن معدن الشخص الحقيقي يظهر في تلك الأوقات، أحبا بعضهما وارتبطا ثم انفصلا ثم اضطرا للعمل معاً من جديد، شاهد ماذا يقولون عن ذلك..

جاستن تمبرليك وكاميرون دياز

جاستن وكاميرون انفصلا في 2006 وقاما بالتمثيل معا في فيلم " BAD TEACHER "، وتقول كاميرون " الأمر كان رائعاً، أنا وجاستن كنا نضحك معا طول مدة الفيلم، وكنا نقول لقد جمعتنا الظروف لنعمل معاً من جديد وأن نضحك في أغلب أحداث الفيلم .

جاستن وكاميرون

جينيفر  لورانس ونيكولاس هولت

تقابل الثنائي أثناء تصوير أحد الأفلام وارتبطا لمدة 5 سنوات وانتهت العلاقة في 2014، وتقول جينيفر عن تلك العلاقة " لقد كانت الأفلام جزء كبير من حياتي، وكانت لها الأولوية على الدوام، ثم ارتبطت برجل لمدة 5 سنوات، ثم أنا الآن وحيدة ، فمن أنا من دون تلك الأفلام، ومن أنا من دون ذلك الرجل " .

جينيفر ونيكولاس

جينيفر لوبيز ومارك أنتوني

على الرغم من انفصالهما في 2011 بعد زواج دام عشر سنوات، إلا أن الثنائي مازال يقوم بحفلات معا بل أنهما صنعا ألبوم أسباني في 2016، ويقول مارك أن القصة بينهما طويلة وكان الزواج أحد فصول تلك القصية، فبينهما أولاد وإحترام متبادل .

جينيفر ومارك

ريتشل بيلسون وأدم برودي

" لقد كان أحد أعظم أوقات حياتي "، هكذا وصف برودي الفترة التي عمل فيها مع بيلسون، وعلى الرغم من أنهما انفصلا بعد 3 سنوات من العلاقة، إلا أنهما استمرا يعملان معا بل وتزوجا في نهاية السلسسة " The O.C."

ريتشل وأدم