15 صورة من مهرجان النخبة للاعلام وظهور خاص لسيمون

حرصت الفنانة لوسى على حضور فعاليات المهرجان لإستلام درع تكريمها عن دورها فى مسلسل"الكيف"

وكان ظهور الفنانة سيمون هو مفاجأة الحفل، والتى حرصت على تهنئة جميع الفنانين بتكريمهم عن أدوارهم وخاصة صديقتها فردوس عبد الحميد والتى أعربت لها عن إعجابها الشديد بدور"توحه" التى جسدتها فى "الأسطورة"

كارمن سليمان هى المطربة التى أحيت حفل المهرجان وقامت بغناء أكثر من أغنية وتفاعل معها بالحضور، كما تم تكريمها كأفضل وجه جديد على دورها فى مسلسل"ليالى الحلمية"

محمد عامر من انجح الوجوه الشابة التى شاركت فى موسم رمضان الماضى وتم تكريمه أمس على دوره فى مسلسل أزمة نسب مع الفنانة زينة.

تعتبر من اهم النجمات التى شاركت فى مهرجان النخبة العرب الفنانة مى عمر وذلك بعد النجاح الكبير التى حققته بشخصية "شهد" فى مسلسل الأسطورة والتى تم تكريمها عليه.

ظهرت إيناس عز الدين فى الحفل بفستان أسود أنيق حيث تم تكريمها إيضا عن دورها فى مسلسل"الكيف" التى شاركت فيه بجانب باسم سمرة وأحمد رزق.

كان من المتوقع تكريم الإعلامى كريم كوجاك عن برنامجه الأخير"الصدمة" والذى حقق نجاحاً كبيراً فى موسم رمضان الماضى

حالة من البهجة تسببت فيها الفنانة لوسى خلال إستلامها التكريم، حيث أطلقت العديد من الإيفيهات التى أشعلت الحفل.

وكان لظهور الفنان عزت أبو عوف دلالة كبيرة على تحسن حالته الصحية بعد الازمة التى ألمت به الفترة الأخيرة

ويعتبر هذا هو الظهور الأول للفنان فاروق الفيشاوى بعد نجاح مسلسله الأخير"راس الغول" والذى شارك فى بطولته مع الفنان محمود عبد العزيز والذى تم تكريمه عنه.

الفنانة ميرهان حسين على الرغم من مشاركتها الضعيفة فى مسلسل"الكينج" للفنان محمد منير إلا انها حرصت على الحضور لتكريمها إيضاً

سيمون حرصت على تهنئة كارمن سليمان بدورها فى ليالى الحلمية نظراً لحبها الشديد لموهبتها خاصة فى الغناء كما أكدت لها.

أعرب عدد كبير من الحضور عن إعجابهم الشديد بالنيولوك الجديد التى ظهرت به الفنانة كارمن سليمان وهو ما تظهر به خلال تلك الصورة

القاهرة فيصل عبد الغنى تصوير هانى عبدربه الخميس, 07/21/2016 - 15:58

أقيم مساء أمس داخل أحد الفنادق بالقاهرة فعاليات مهرجان النخبة للإعلام العربي، والذى شهد تكريم عدد كبير من النجوم والنجمات بعد مشاركتهم المتميزة فى دراما رمضان الماضى.

وحرص على حضور الحفل عدد كبير من نجوم الدراما والتلفزيون ومنهم لوسى وفاروق الفيشاوي وريهام حجاج ومى عمر وكريم كوجاك وأسامة منير وكارمن سليمان وميرهان حسين وعزت أبو عوف ولطفى لبيب .

"هى" يرصد أهم 20 صورة خلال الحفل والتى جمعت بين العديد من المواقف الكوميدية والإجتماعية إيضاً.