صور: أشهرهم "بالي بك" نجوم أتراك تحولت قصص حبهم بالمسلسلات إلى حقيقة

الممثلة التركية سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" جمعتها قصة حب مع النجم التركي، شاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير" خلال تصويرهم مسلسل "مد وجزر"، إلا أنهم افترقا بعد المسلسل.

وبعد انتهاء علاقاتها بالفنان شاتاي اولسوي، وقعت سيريناي ساريكايا في الحب مجددا مع النجم التركي كرم بورسين، بطل مسلسل "عندما تنتظر الشمٍس"، وذلك خلال تصويرهم فيلم دعائي لإحدى ماركات الجينيز العالمية.

الممثل التركي، قادير دوغولو، نشأت قصة حبه مع حبيبته، ناصيلهان أتاجول، خلال تصوير مسلسل " فاتح حربية".

النجمة التركية دينيز شاكر الشهيرة باسم "شاه سلطانة" تجمعها قصة حب مع الممثل التركي، أوقتاي قارينارجا، نشأت خلال تصوير مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم".

النجم التركي، خالد أرجتش، الشهير باسم "السلطان سليمان" جمعته قصة حب بزوجته الحالية الممثلة التركية، برجوزار كوريل، بعد تجسيد قصة حب تمثيلية خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة".

النجمة التركية، بورتشين ترزي أوغلو، الشهيرة باسم "أزاد"، جمعتها علاقة حب هي الأخرى مع الممثل التركي، ألكار كاليلي ، خلال تصويرهم مسلسل "بيروز قارايل".

النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" جمعتها علاقة حب مع زوجها الممثل، أونور صايلاك، بعد مشاركته لها في مسلسلات "عاصي"، ومن بعده "خاطفة القلب".

المطرب والممثل التركي، مراد بوز، تجمعه علاقة حب رومانسية، مع الممثلة التركية، أسلي أنفر، ونشأت هذه العلاقة خلال تصوير فيلم "أخي أنا".

مسلسل "طائر النمنمة" كان السبب الرئيسي في قصة الحب الرومانسية، الي تجمع بين النجم التركي، بوراك أوزجيفيت، الشهير باسم "بالي بك"، وحبيبته الممثلة التركية، فهرية إفجان.

وكان  النجم التركي، إمره كيناي، بطل مسلسل"عندنا تنتظر الشمس"، آخر من انضم لهذه القائمة الطويلة، بإعلانه هو والممثلة التركية، أفريم ألاسيا، عن علاقتهم التي نشأت خلال تصوير مسلسل "بنات الشمس".

القاهرة : نور الهدى محمد الأحد, 04/24/2016 - 18:28

انضم النجم التركي، إمره كيناي، بطل مسلسل"عندنا تنتظر الشمس"، إلى قائمة طويلة من الممثلين الأتراك، الذين تحولت قصص حبهم في المسلسلات، إلى حكايات حقيقية على أرض الواقع.

وذلك من خلال إعلانه هو والممثلة التركية،إفريم ألاسيا، عن قصة حبهم، التي نشأت خلال تصوير مسلسل "بنات الشمس".

ومن أبرز النجوم الأتراك في هذه القائمة، التي تتزايد يوما بعد يوم، النجم التركي، خالد أرجنتش، وحبيبته الممثلة التركية، برجوزار كوريل، فضلا عن الممثل التركي، بوراق أوزجفيت، وحبيبته، فهرية إفجان.