صور: أشهرهم لميس ومهند .. ممثلين أتراك احترفوا الغناء

طرحت الممثلة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة" في عالمنا العربي، مؤخرا ألبوم غنائي، لتنضم إلى قائمة طويل، من الممثلين الذين احترفوا الغناء، فلم تكن كوريل هي الأولى.

الممثلة التركية، فهرية إفجان، بطلة مسلسل"طائر النمنمة"، اشتهرت هي الأخرى من خلال تقدميها أغنية دويتو مع المطرب التركي، أوزجان دنيز، ضمن أحداث فيلم "أنت منزلي".

الممثلة التركية، سريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا"، قدمت أغنية خلال مسلسلها "المد والجزر"، مع حبيبها السابق، تشاتاي أولوسوي.

الممثلة التركية، فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين" قدمت في فيلم "إذا نسيت فأهمس" دور مطربة شهيرة، وبناء عليه قدمت أغنية الفيلم، التي حققت نجاحا كبيرا وقتها، حتى أنها تفوقت على أغاني لمطربين أتراك مشهورين.

الممثلة التركية، أسلي أنفر، اشتهرت بالغناء، حتى أنها قدمت أغنية خلال برنامج "The Voice" بنسخته التركية، أمام حبيبها المطرب التركي، مراد بوز.

الممثلة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس"، قدمت هي الأخرى أغاني بصوتها خلال برامج حوارية، وتغني بويكستون بالإيطالية أيضا بجانب التركية.

الممثل التركي، انجين أكيورك، الشهير باسم "كريم" قدم أغنية خلال أحداث مسلسل "العشق الاسود"، مع الممثلة التركية، توبا بويكستون.

وطرح الممثل التركي، شاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير" مؤخرا أغنية خاصة تحمل اسم "نهاية حزينة"، لينضم إلى قائمة الممثلين الذين احترفوا الغناء.

الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، قدم أغنية خلال أحداث مسلسل "الشمال والجنوب"، فضلا عن غناؤه خلال عدد من البرامج التي يتم استضافته بها.

الممثل التركي، خالد أرجتش، الشهير باسم "السلطان سليمان" اشتهر بغناء عدد من الاغاني، خلال برامج تم استضافته بها، كما قام بالغناء في حفلات غنائية مصاحبة بالأوركسترا.

ويغني أرجتش باللغة الإنجليزية، بجانب اللغة التركية.

القاهرة : نور الهدى محمد السبت, 04/23/2016 - 23:18

قرر العديد من الممثلين الاتراك، الذين حققوا شهرة واسعة في تركيا والوطن العربي، خوض تجربة الغناء، ليحققوا مزيدا من النجاح على نجاحهم، فمنهم من طرح أغاني منفصلة، ومنهم من طرح ألبوما كاملا.

ومن أبرز الممثلين الذين خاضوا هذه التجربة برجوزار كوريل التي طرحت ألبوما غنائيا مؤخرا، وحققت نجاحا ملحوظا، وسبقها الممثل التركي، تشاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير"، من خلال طرح أغنية وتصوير فيديو كليب.