10 مشاهير لم يكملوا تعليمهم من أجل التمثيل

كاميرون دياز

تركت كاميرون دياز Cameron Diaz المنزل والمدرسة بسن الـ 16 عاما بسبب عملها كعارضة أزياء، وظلت تجوب اليابان وأستراليا والمكسيك والمغرب لمدة خمس سنين، حتى عادت لموطنها بسن الـ 21 عندما حصلت على أول دور لها بفيلم The mask مع جيم كاري سنة 1994.

كاترين زيتا جونز

بدأت كاترين زيتا جونز Catherine Zeta Jones حياتها الفنية من 15 عاما، ولم تكمل دراستها منذ ذلك الحين.

تشارلى شين

بطل مسلسل Two and half men الممثل تشارلي شين Charlie Sheen لم يحصل على شهادته الثانوية إلا مؤخرا وذلك بسبب انشغاله المستمر بالعمل الفني منذ الصغر.

هيلارى سوانك

استطاعت المنتجة "سوزي ساكس" أن تكتشف هيلارى سوانك Hilary Swank وهي طفلها لم تبلغ 10 سنوات، لتشترك في سن التاسعة في دور مسرحية Mowgli، بالإضافة إلى الظهور بانتظام في المسارح الحفلات المدرسية، لكنها آثرت أن تدخل عالم التمثيل، على أن تنتظم فى الدراسة.

جون ترافولتا

كان والده تاجرا صغيرا ولاعب كرة قدم، يدعى سلفاتوري ترافولتا ووالدته كانت مدرسه في مدرسة ثانوية واسمها هيلاري ترافولتا، وهو الطفل السادس بين اخوانه، وكان أبواه مرحان جدا لدرجة انهم انشئوا مسرح صغير لتسلية الجيران وبرزت موهبة جون من هذا المسرح الصغير كانوا الاطفال في هذه العائلة يمثلون المسرحيات مع بعضهم البعض ويتدربون عليها وكان عمر جون لا يتعدى 12 عام، ومن هنا قرر جون ترافولتا john Travolta ترك المدرسة من أجل العمل فى مجال التمثيل فى نيويورك.

مارلون براندو

سلوكه العنيف تجاه زملائه، جعلت المسئولين في أكاديمية شاتوك العسكرية، لطرد الممثل الكبير مارلون براندو Marlon Brando، وقد ورث طباعه العنيفة من أصوله الإيرلندية، إلى جانب أن والداه أنفصلا فى سن الـ 11 وتربي فى جو أسري غير مستقر، وألتحق بعدد من الورش الدرامية، ومنها دخل لمجال التمثيل.

نيكولاس كيدج

قرابته من المخرج العالمي فرانسيس فورد كوبولا أدخلته لبوابة السينما العالمية، وكان أول أدوار نيكولاس كيدج Nicolas Cage في فيلم The Cotton Club عام 1980 وكان عمره وقتها 16 عام، وأنهالت عليه الأدوار السينمائية، وأضطر بعدها لعدم استكمال دراسته فى المرحلة الثانوية.

جيم كارى
أضطر جيم كاري Jim Carrey لترك الدراسة من أجل المساعدة فى إعانة أسرته، حيث أن والده كان يعمل محاسبا أما أمه كاثلين فكانت ربة منزل، وله ثلاثة أخوة، جون وباتريشيا وريتا.

توم كروز

لم تكن حياة توم كروز Tom Cruise العائلية مستقرة بسبب التنقل المستمر لوالده بين الولايات الأمريكية وكندا للبحث عن عمل حيث بلغ عدد مرات التنقل قرابة 13 مرة دخل خلالها كروز أكثر من 15 مدرسة وفي سن السابعة اكتشفت أسرته بأنه يعاني من عسر القراءة وأثرت على تحصيله العلمي بشكل كبير. لم تستقر العائلة إلا عند طلاق والديه وأصبح كروز هو المسؤول عن هذه العائلة المكونة من ثلاث شقيقات وأم بقوا في ولاية كنتاكي وبعد زواج والدته انتقلوا إلى نيوجيرسي، وألتحق كروز بعدها بمدرسة داخلية كاثوليكية من أجل تعلم العلوم الدينية بعد زواج والدته قبل أن يبدأ العمل فى مجال التمثيل فى نيويورك.

كريستينا أبليجيت

لم تكمل كريستينا أبليجيت Christina Obljugi بطلة مسلسل Married… with Children، بسبب اتجاها للتمثيل ونجحت فى ادراك ما فاتها من مراحل دراسية بعد أن نجحت فى تثبيت قدميها فى عالم الفن.

القاهرة : محمود عبدالمنعم السبت, 04/23/2016 - 20:43

بعض المشاهير يري التعليم شئ ثانوي، إذا كنت تتمتع بموهبة قادرة على أدخالك لسوق عمل مربح ومريح وممتع، كمجال التمثيل أو الغناء، التقرير التالي يرصد أبرز 10 مشاهير من نجوم هوليود الذي فضلوا التمثيل على استكمال دراستهم