7 مشاهير لم يستطيعوا تنفيذ مشاهدهم الجريئة والسبب..

فضلت الممثلة ثاندي نيوتن Thandie Newton عدم تقبيل توم كروز Tom Cruise خلال أحداث فيلم Mission Impossible 2، معللة ذلك أن بعض المخرجين يطلبون اعادة تلك المشاهدة حتى تكون أكثر مصداقية على الشاشة بالنسبة للمشاهدة، إلا أن تكرارها يجعل من الامر صعبا بالنسبة لي، فهي غير جيدة فى تأدية تلك الادوار.

أشار جيمس ماكافوي James McAvoy إلى وجود حالة من الغرابة فى عملية تصوير المشهد الذي جمعه مع أنجلينا جولي Angelina Jolie خلال فيلم Wanted، ويرجع ذلك إلى أنه كان المشهد الثاني له فى الفيلم عموما وأمام أنجلينا جولي خاصة وكانت المرة الأولى التى يلتقي فيها جولي وجها لوجه.

عللت ريز ويذرسبون Reese Witherspoon عدم قيامها بأداء المشاهد الجريئة مع روبرت باترسون Robert Pattinson ، بأنه كان يعاني من دور برد شديد منعه من الاقتراب بشدة خلال عملية تصوير فيلم Water For Elephants، حيث أنه كان يعاني من حساسية مفرطة فى الجيوب الأنفية، إلى كان الكحة والسعال الذي لازمه لفترة طويلة .

خلال أحداث مسلسل How I Met Your Mother أبعدت الممثلة أليسون هانيجان Alyson Hannigan قدر الامكان من أداء الادوار الحميمية مع الممثل جيسون سيجيل Jason Segel بسبب عادة التدخين الخاصة به، حيث أن رائحته أصبحت مثل السجائر تماما، وأضطر وقتها جيسون للاقلال من التدخين فى محاولة منه تصوير المشاهد المطلوبة منهما.

أكدت الممثلة فيرجين ليدويين Virginie Ledoyen أن السر وراء عدم قدرتها على القيام بالادوار الجريئة أمام النجم الكبير ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio يرجع إلى أنها ترى الليو كأنسان لطيف وليس كحبيب، ولا تتذكر كيف كان المشهد الذي جمع بينهما تحديدا فى فيلم The Beach.

اشتكى الممثل ليام هيمسورث Liam Hemsworth من عدم قدرته على تجسيد أدوار الحميمية مع الممثلة جينفر لورانس Jennifer Lawrence خلال تصوير احداث فيلم The Hunger Games: Mockingjay Part 1 والسبب فى ذلك يرجع إلى تناول جينفر من الثوم بصفة دائمة، ما يبعث على فمها برائحة كريهة.

كيت هدسون  Kate Hudson  هي الأخرى كانت تتناول كميات كبيرة من البصل خلال أحداث تصوير فيلم My Best Friend’s Girl، ما أدى إلى عدم قدرة داين كوك Dane Cook عن الاقتراب أكثر منها لمسافة اكبر من هذه الصورة فى أغلب مشاهد الفيلم.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الجمعة, 04/22/2016 - 03:55

المشاهد التى تجمع بين البطل والبطلة من أكثر المشاهد التى قد تجذب أكبر عدد من المشاهدين خاصة من الشباب، إلا ان هناك بعض الابطال اقتربوا من شركائهم فى العمل بمسافة معينة ، لم يستطيعوا معها تنفيذ المشاهد الجريئة الخاصة التى كانت تجمعها مع شريكهم فى العمل.