قبل عرسها بساعات .. شاهدوا أجمل صور إيمي سمير غانم بفستان الزفاف

فستان زفاف بسيط بقصة "عروس البحر" ارتدته إيمي سمير غانم في فيلمها الكوميدي "تيتة رهيبة" مع النجم محمد هنيدي قبل سنوات.

الفنانة الكوميدية التي ارتدت فساتين الزفاف سبع مرات تقريبا في أعمالها الفنية، تبدو هنا كعروس تحاول اختطاف عريسها في فيلم "هاتولي راجل" مع كريم فهمي.

أثارت إيمي سمير غانم الإعجاب في الحلقة الأخيرة من مسلسلها "نيللي وشيريهان" حيث ارتدت فستان زفاف أنيق جدا يليق بقوامها، مع طرحة بسيطة مميزة، فيما كانت تشاركها البطولة شقيقتها دنيا سمير غانم.

صورة من زفاف دنيا سمير غانم شقيقة إيمي، على المذيع رامي رضوان، ووقتها كان فستان زفافها حديث الكل، حيث صممته لها ياسمين يحيى، ولكن على ما يبدو أن إيمي تريد ارتداء ستايل مختلف تماما.

صورة لإيمي سمير غانم من كليب "مصر قريبة" حيث ظهرت كعروس مع حبيبها حسن الرداد، بفستان زفاف وقصة شعر ملائمة أيضا لوجهها.

فستان دنيا سمير غانم ذو الذيل الطويل جدا والطبقات اللانهائية يبدو أنه اختيار بعيد جدا عن إيمي سمير غانم التي بحسب التسريبات اختارت فستان من تصميم هاني البحيري المعروف باستعماله التطريزات الفضية بكثافة.

دنيا سمير غانم أقامت عرسها في القاهرة، وشهد بعض الفوضى، التي لم تعجب إيمي سمر غانم، ولهذا فضلت الابتعاد كثيرا عن الصخب حيث تقيم زفافها في البحر الأحمر وتحديدا في منطقة الجونة.

تظهر هنا إيمي سمير غانم بفستان زفاف أقرب إلى ستايل الفساتين السورايه يناسب دورها في مسلسل "حق ميت" الذي شاركها بطولته أيضا الفنان حسن الرداد.

إيمي سمير غانم بإطلالة عروس غريبة بعض الشيئ، حيث كانت تقدم شخصية فتاة تتسم بصفات رجولية في فيلم "غش الزوجية" مع رامز جلال.

إيمي سمير غانم في مسلسل "حق ميت" وتظهر معها هنا والدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

صورة مبهجة من الحلقة الأخيرة لمسلسل "نيللي وشريهان"، ويعتبر هذا من أجمل فساتين الزفاف التي ارتدها إيمي سمير غانم على الشاشة، فهل ستختار موديل قريب منه لعرسها الحقيقي؟

القاهرة-هي الخميس, 11/03/2016 - 15:49

بحسب المعلومات المسربة فإن إيمي سمير غانم اختارت فستان زفافها من أتيليه المصمم الشهير هاني البحيري، بعكس شقيقتها دنيا التي ارتدت فستات مميز في زفافها للمصممة ياسمين يحيى، إذن فذوق الشقيقتين مختلف تمام الاختلاف، ففستان دنيا كان بسيطا بلا تطريزات فيما تتميز فساتين زفاف هاني البحيري بالتطريزات الكثيرة، ونحن جمعنا في هذا الألبوم مجموعة من الصور التي تذكرنا كيف تبدو إيمي سمير غانم في فستان الزفاف حيث اردته أكثر من مرة في أعمالها الفنية.

فالنجمة الشابة التي عقت قرانها قبل يومين فقط على النجم حسن الرداد، تستعد لزفافها غدا ـ الجمعة ـ في أحد الفنادق الفخمة في الجونة.