الصور الكاملة لحفل زفاف نجل السبكي على ابنة محمد حسن رمزي

احتفل المخرج والمنتج كريم السبكي، نجل المنتج الكبير أحمد السبكي، بزفافه على  شهد رمزي، كريمة المنتج الكبير الراحل محمد حسن رمزي، وشقيقة الفنان شريف رمزي، في احد الفنادق الكبرى بوسط القاهرة حيث استقطب الزفاف حشد كبير من اشهر نجوم الفن الذين حضروا بكامل اناقتهم.

من بين النجوم الذين حضروا حفل الزفاف: الفنانة المعتزلة هدى رمزي عمة العروس، يسرا، ، زينة، ياسمين عبد العزيز، منة شلبي، ايتن عامر، محمود عبد العزيز ، محمد هنيدي ، محمود حميدة ، رشا مهدي، يسرا اللوزي، حسن الرداد، كريم محمود عبد العزيز وشقيقه المنتج محمد محمود عبد العزيز، سميرة عبد العزيز، احمد آدم، مي سليم وشقيقتها دانا حمدان، اسعاد يونس، وغيرهم من اصدقاء العروسين.

مواقف لافتة في الزفاف
الحفل الذي احياه  كل من عمرو دياب، محمد حماقي، حكيم، سعد الصغير...شهد العديد من المواقف اللافتة للنجوم بينها لقاء الفنانة شيرين رضا بوالد ابنتها "نور"، النجم عمرو دياب.

حقيقة منع عمرو دياب لتامر حسني من الغناء في حفل زفاف نجل السبكي

بعد الطلاق.. شيرين رضا تجمع سامح عبدالعزيز وروبي بصورة رومانسية!
 
كما اثارت الفنانة روبي الشكوك حول عودتها الى طليقها المخرج سامح عبد العزيز بعدما تشاركا الرقص على اغنية "شوقنا" للهضبة وسط رقصات متبادلة مع النجمتين ياسمين عبد العزيز ومنة شلبي.

يشار الى ان كريم السبكي، احتفل بخطوبته على شهد رمزي، في شهر نوفمبر من العام الماضي، كما تم عقد قرانهما منذ 10 أيام.

"هي" تعرض لكم اجمل لقطات الصور من زفاف المخرج كريم السبكي على شهد رمزي بحضور اشهر نجوم الفن الذين تألقوا بإطلالات لافتة. شاهدوا الصور.

فيديو مثير للجدل للفنانة شهد الكويتية