إكتشفوا قهوة كوفي بلانيت في كبسولات ملونة

كبسولات القهوة الملونة من كوفي بلانيت

كبسولات القهوة الملونة من كوفي بلانيت

كبسولات القهوة الملونة من كوفي بلانيت

كبسولات القهوة الملونة من كوفي بلانيت

بدأت كوفي بلانيت، العلامة التجارية لقهوة الإمارات المحلية الطازجة، العام الجديد بإطلاق كبسولات القهوة عالية الجودة، لتشكّل بذلك تجربةً جديدة وفريدة في مجال الكبسولات سهلة الإستعمال مع مجموعة جديدة يمكن استخدامها في آلات نيسبريسو. 
 
وأصبح بإمكان عشاق القهوة اليوم أن يختاروا ما يطيب لهم من النكهات الثماني المميّزة والتي تعتمد على قوة التحميص وجودة الطعم ونوع الإستخراج، وهي مغلّفة بألون زاهية ومتوفّرة في بعض المتاجر المختارة وعبر موقع http://shop.coffeeplanet.com/ حيث يمكن الإستعانة بالدليل الخاص بالقهوة لاختيار الخلطة المناسبة لكل ذوق. 
 
يقوم خبير التحميص لدى كوفي بلانيت السيد مات وايد باختيار حبات البن 100% أرابيكا المحمَصة والطازجة من أجل ضمان الجودة الدائمة والسرعة والفعالية التي تؤمنها كبسولات قهوة كوفي بلانيت. 
 
ومن ناحية أخرى، ومساهمةً منها في إحداث فرقٍ مستدام، تستخدم كوفي بلانيت الكبسولات البلاستيكية من الجيل الجديد، التي يمكن إعادة تدويرها بالكامل والتي يتم تزويدها بالنايتروجين للمحافظة على جودة القهوة لمدة طويلة. وتعتبر الآلات التي تحضّر القهوة وتسكبها مباشرة في الفنجان، سهلة الإستعمال ولا تتطلب الكثير من الصيانة والتنظيف، فبمجرّد وضع الكبسولة داخل الآلة والضغط على الزر المخصَص، تحصلون على أطيب قهوة إسبرسو كلّ مرّة.