شيف سعودية تشارك في أكبر برنامج طهاة في العالم

شعار البرنامج

شعار البرنامج

الشيف منى موصللي

الشيف منى موصللي

الشيف منى موصللي

الشيف منى موصللي

تستعد الجماهير العربية لإنطلاق النسخة العربية من أكبر برنامج طهاة في العالم  THE TASTE ، والذي حقق نجاحاً كبيراً في كل أنحاء العالم، وأعلى معدلات لنسب المشاهدين، وتشارك فيه الشيف السعودية منى سليمان موصللي، عبر موقعها في لجنة التحكيم، بجانب أمهر الطهاة من مصر وسوريا ولبنان.
 
حصد البرنامج الذي عرضته أكثر من 20 دولة في العالم، أكثر من 100 مليون مشاهدة خلال النسخ السابقة، ونال رضا واستحسان الجمهور الذي كان ينتظر
 
تحمل النسخة العربية من البرنامج الذي سينطلق عند التاسعة من مساء يوم الجمعة القادم عبر قناة "النهار" الكثير من المفاجآت، بمشاركة 36 متسابقاً من مختلف الدول العربية، حيث تقوم فكرته على اختيار كل عضو من لجنة التحكيم لفريق معين وتدريبه وتأهيله للدخول في منافسات قوية للفوز بالمركز الأول والجائزة المالية الكبرى للبرنامج.    
 
وعبرت الشيف السعودية موصللي عن سعادتها بالمشاركة في هذا البرنامج العالمي، لتصبح الطاهية السعودية الوحيدة بين ثلاثة من أشهر الطهاة المشهورين، رغم وجود فارق السن الكبير معهم، كما عبرت عن فخرها في رفع اسم بلادها، وتمنت دعم مثل هذه البرامج للفتيات السعوديات للانخراط في هذا المجال الواعد.
 
ووصفت هذه التجربة بأنها تجربة فريدة من نوعها، ومثلت أول تجربة ثرية ساهمت في صقل خبراتها ومهاراتها الذاتية، وخاصة أنها مزجت بين الطبخ والدراما، وأشارت إلى أن البرنامج يتميز بالحكم على الطعم، ويمنح فرصة حتى للهواة لتقديم ابداعاتهم وليس فقط للمحترفين. 
 
يُذكر بأن الشيف موصللي قد صقلت مهاراتها من خلال الالتحاق بالعديد من المؤسسات والمعاهد العالمية في سويسرا ولندن لتتعلم فنون الطبخ، والتحقت بالعديد من من الدورات التدريبية، تحت أيدي خبراء وطهاة عالميين ومختصين بهدف اكتساب المهارات اللازمة في صناعة الطبخ.