تجاعيد البشرة : اطعمة فعالة تساعد في التخلص منها

قناع بياض البيض طريقه فعاله للتخلص من التجاعيد

قناع بياض البيض طريقه فعاله للتخلص من التجاعيد

التعب و الاجهاد يسبب تجاعيد البشره

التعب و الاجهاد يسبب تجاعيد البشره

الافوكادو يساعد في علاج جفاف البشره

الافوكادو يساعد في علاج جفاف البشره

اسباب كثيرة تؤدي إلى ظهور تجاعيد البشرة عند النساء اهمها قلة النوم و قله شرب الماء و التعب و الاجهاد، و لعلاج تلك التجاعيد والتخفيف من حدتها اليكم اهم الطرق الفعاله لذلك :

الولادة الطبيعية تسبب تجاعيد الوجه

طرق علاج تجاعيد البشرة:

- الحليب: شرب الحليب او استخدامه كمنظف و مرطب للبشرة يعمل على تقليل ظهور التجاعيد حول العين، كونه يحتوى على حمض الجليكوليك الذي يساعد في ازاله الجلد الميت مع تعزيز انتاج الكولاجين في الجلد.

- بياض البيض: التركيز على تناول بياض البيض يساعد على شد الجلد و الحد من ظهور التجاعيد، فالبروتين الذي يحتويه البيض يعزز اصلاح الانسجة، و البوتاسيوم الذي به يرطب الجلد، و المغنيسيوم  الغني به يحفز خلايا بشرة الجلد و يجعلها شابه.

خلطة زيوت تقاوم تجاعيد بشرتك

- البابايا: تحتوى البابايا على فيتامين ج الذي يساعد على محاربة الجذور التالفة في البشرة، كما انه يحفز انتاج الكولاجين و يساعد على ازاله خلايا الجلد الميته و شد الجلد.

- الافوكادو: الافوكادو غنى بالاحماض الدهنية الاحادية غير المشبعة التي تساعد على تنشيط الجلد الجاف، كما ان به نسبة عالية من فيتامين دال الذي يقلل من ظهور التجاعيد و يفضل تناوله طازجا.

التوت: تحارب مضادات الاكسدة الشيخوخة على مستوى الخلايا، وهي متوفرة كثيرا في التوت.

الشوكولاتة: تناول الشوكولاتة خاصة تلك المدعمة بمضادات الاكسدة او الفلافونات، يساعد على منع تشكل التجاعيد و يجعل الجلد اكثر اشراقا من خلال دعم مرونته و تحسين ترطيبه.

الليزر يحارب تجاعيد البشره والبثور