فوائد الجريب فروت الصحية لا غنى عنها

تناول الجريب فروت يحمي من السرطان

تناول الجريب فروت يحمي من السرطان

عصير الجريب فروت يمنح الجسم طاقه قويه

عصير الجريب فروت يمنح الجسم طاقه قويه

الجريب فروت غني بماده البكتين الذي يعالج تصلب الشرايين

الجريب فروت غني بماده البكتين الذي يعالج تصلب الشرايين

يرتبط اسم الجريب فروت بانظمة الرجيم و خسارة الوزن، الا ان للجريب فروت فوائد صحية مهمة للصحة ككل فهو غني بمضادات الاكسدة والفيتاميات المهمة، تعرفوا معنا على فوائده الصحية التي ستجعلكم لا تستغنون عنه:

فوائد الجريب فروت الصحية:

- مقاومة الحموضة : على الرغم من ان الجريب فروت له طعم شبه حامض، الا ان له رد فعل قلوي قوي و هذا له تأثير كبير على علاج الحموضة.

- تصلب الشرايين: يحتوي الجريب فروت على البكتين  و هذه الماده تقلل من تراكم الترسبات في الشرايين. و يعمل فيتامين ج على زيادة مرونة الشرايين و علاج تصلب الشرايين .

دراسة: كوب من الجريب فروت يحمي من أمراض القلب

- علاج سرطان الثدي: في دراسة اثبت ان البيوفلفونويد التي توجد في الجريب فروت تمنع انتشار الخلايا السرطانية في الثدي من الانتشار و تخلص الجسم من زيادة هرمون الاستروجين .

- محاربة نزلات البرد : نزلات البرد غالبا ما تكون اشارة من الجسم نبيجة تعرضه للتعب و الاجهاد. يعطي الجريب فروت طاقة قوية و مناعة للوقاية من نزلات البرد .

الجريب فروت يعتني بجمالك في الشتاء

- الكوليسترول: يوجد مركب معين في الجريب فروت ، يساعد في الحد من افراط انتاج الكبد من الكوليسترول الضار.

- مفيد لمرضي السكري : عند تناول الجريب فروت بكثرة مع التقليل من النشويات و الحلويات في النظام الغذائي الخاص بك، يساعد في علاج مرض السكري  لذلك ينصح لمرضي السكري تناول المزيد من الجريب فروت .

- علاج اضطرابات الجهاز الهضمي:  يساعد عصير الجريب فروت على تقويه و تحسين عمليه الهضم  من خلال زياده تدفق عصاره المعده. و ينصح بتناول الفاكهه كامله للحصول على الالياف كاملة لتحسين عملية الهضم .

رجيم الجريب فروت.