إنه موسم الـ"برانش" .. إليكم أفضل الفرنسية منها في دبي

لا كانتين دو فوبور

لا كانتين دو فوبور

برانش 105 من لا كانتين دو فوبور

برانش 105 من لا كانتين دو فوبور

كافيه روج

كافيه روج

رانش مميزة ذات لمسة فرنسية من كافيه روج

رانش مميزة ذات لمسة فرنسية من كافيه روج

لا ريزيدينس

لا ريزيدينس

برانش

برانش "لوميير" من لا ريزيدينس

مع اعتدال الطقس في دبي وعودة الناس من العطلات، عادت معها الأنشطة والفعاليات وكذلك وجبات الـ"برانش" الشهية في يومي الجمعة والسبت.
 
وكعادتها مدينة دبي فهي مليئة بطيف واسع من الأماكن التي تقدم أفضل بوفيهات الـ"برانش" وأفخمها، ولكننا إنتقينا لكم في مجلة هي في موضوعنا اليوم، المطبخ الفرنسي الذي يعتبر واحداً من أطيب وأشهى المطابخ العالمية. 
 
دعونا نستعرض لكم مطاعم فرنسية في دبي  تقدم أروع وجبات الـ"برانش":
 
لا كانتين دو فوبور 
 
يقدم مطعم "لا كانتين دو فوبور" في أبراج الإمارات وجبة برانش 105 التي توفر تجربة طعام جديدة وفريدة تمتد لما بعد مفهوم الطعام نظراً للمفهوم الفريد للمطعم الذي يعتمد على خمسة أسس هي: الصوت والموسيقى والصورة والفن والطعام.
وسيستمتع رواد المطعم بأشهى الأطباق الفرنسية على وقع أنغام موسيقى الدي جيه التي ستضفي أجواء باريسية مميزة على تجربة الطعام في الردهة العصرية الأنيقة للمطعم، أو على حديقة التراس الخارجي.
وتضم قائمة البرانش أبرز مكونات الافطار الفرنسي التقليدي بما فيها الكروسان والخبز المحشو بالشوكولا. بالإضافة إلى أشهى أنواع الخبز الفرنسي والوافلز، وفطائر الكريب، والمربيات المنزلية، ومجموعة منوعة من البيض التي تقدم مع أبرز أطباق المطعم مثل الكروك موسيو، والبوراتا، وريزيتو الهليون وغيرها.
 
كل يوم جمعة من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 4 عصراً.
 
يقع المطعم في أبراج الإمارات.
 
كافيه روج 
 
يقدم مطعم "كافيه روج" وجبة برانش مميزة ذات لمسة فرنسية كل يوم سبت. فهذا المطعم الفرنسي المفضّل في المملكة المتحدة افتتح أبوابه منذ فترة وجيزة في سوق مدينة جميرا بدبي ليرافق ضيوفه في رحلة طهوية ممتعة استثنائية وتخلّدها الذاكرة. 
 
تتألف وجبة البرانش من 3 أطباق تشمل أصنافاً هي الأفضل في قائمة الطعام، ويستطيع الضيوف استكشاف تشكيلة كبيرة من المقبلات الخاصة بكافيه روج واختتام الوجبة بأشهى أطباق التحلية. ففي البداية، يمكنهم تجربة البيض المخفوق أو السلطة الممتازة قبل الانتقال إلى الأطباق الفرنسية التقليدية مثل كروك موسيو الذي هو عبارة عن شطيرة من ثلاث طبقات محشوة بلحم الديك الرومي المدخّن وجبنة غرويار، أو طبق إسكالوب الدجلج وهو عبارة عن شريحة لحم صدر دجاج مغلفة بفتات الخبز ومقلية، أو طبق الأفوكا وهو كناية عن الأفوكادو الذي يُقدّم مع الخس الافرنجي والجرجير والبذور المحمصة ومخلّل الفلفل الحلو والصلصة البيضاء. وختاماً، يستطيع الضيوف تدليل أنفسهم بطبق تحلية شهي، فيمكنهم الاختيار بين كريم بروليه مع مثلّج التوت أو كعكة الشوكولاتة الداكنة مع أيس كريم بنكهة الشوكولاتة.
 
كل يوم سبت بين الساعة 11 صباحاً والساعة 3 بعد الظهر.
 
يقع المطعم في سوق مدينة جميرا.
 
لا ريزيدينس 
 
يقدم مطعم ومقهى لا ريزيدينس الفرنسي وجبة الإطار المتأخر "برانش" في أجواء شاعرية وراقية تشعر مرتاديه وكأنهم في قلب مدينة باريس الرائعة.
 
ويتميّز برانش "لوميير" الذي استوحيت فكرة قائمة الطعام المخصصة للمشاركة فيه من أجواء شاطئ بيمبيلون في سان تروبيه مع لمسة باريسية خاصة تُنسي عناء أسبوع من العمل على أنغام عازف السكسفون وإيقاعات الدي جي.
كل يوم سبت من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً
يقع المطعم في فندق رافلز دبي