للعيد ماهي افضل أماكن الحلويات بالعاصمة

 من حلويات اني وداني

من حلويات اني وداني

من مخابز الدبلوماسي

من مخابز الدبلوماسي

من منتجات جوديفا

من منتجات جوديفا

معرض منش الرياض

معرض منش الرياض

حلويات منش

حلويات منش

GODIVA من معارض

GODIVA من معارض

الدبلوماسي

الدبلوماسي

حلويات اني وداني

حلويات اني وداني

chococookiesbanner من آني واني

chococookiesbanner من آني واني

نستقبل بعد أيام قليلة عيد الأضحى المبارك وتحرص الكثير من السيدات على إستقبال المعايدين بأفضل الحلويات الخاصة بهذه المناسبة نرشح لكِ سيدتي بعض من المعارض المشهورة في العاصمة والتي توفر لك أفضل أنواع الحلويات  . 
 
godiva جوديفيا :
تأسست منذ عام 1926 حتى طورت صيغة الشوكولاتة البلجيكية الغنية مع نعومة لا مثيل لها والتصاميم الخاصة بهم والتي تجعلك تقدمينها لضيوفك بحب بسبب مكوناتها عالية الجودة، وتصميمها الأنيق، واختياراتهم المبتكرة، والتعبئة والتغليف التي تخصصت بها جوديفيا.
 
patchi باتشي : 
لايخلو بيت من بيوت المملكة من هذه الشوكلاتة اللذيذة ذات الفخامة ، فمنذ عام 1974 ظهرت باتشي هذه العلامات التجارية المتميزة في النجاح والطريق إلى كسب قلوب الكثيرين لتنتشر في جميع أنحاء العالم ، من خلال مجموعة متنوعة غنية من نكهات الشوكولاتة ومجموعة واسعة الأواني الفاخرة للتقديم .
 
حلويات الدبلوماسي :
من أعرق الحلويات الموجودة بالرياض تأسست منذ عام  1987، بجودة عالية لمنتجاتها مع تشكيلة واسعة من الكعك الفرنسي والحلويات والمعجنات والحلويات العربية وحتى الأيس كريم، والشطائر وتشكيلات من الشوكولاتة الخاصة من الدبلومات .
 
آني وداني :
تميزت حلويات آني وداني بلذتها و جودتها التي فرضت وجودها مع أبرز أسماء معارض الحلويات في الرياض إذ تجدين سيدتي جميع ما تحتاجينه من الكيكات والحلويات والشكولاتة والمعجنات تحت سقف واحد .
 
منش Munch Bakery:
لكل السيدات الآتي يبحثن عن حفلات تملئها البهجة والألوان والأفكار المبتكرة ستجد ضالتها في منش إذ تميزت كعكاته بالألوان والطعم الشهي والأفكار الغريبة التي يبحث عنها المتميزون .