بوكو لوكو .. عالم من النكهات اللاتينية في ذا بيتش دبي

ستيك الريب آي

ستيك الريب آي

الربيان المشوي

الربيان المشوي

اصابع الماتزوريلا

اصابع الماتزوريلا

الغواكامولي

الغواكامولي

صلصات مختلفة

صلصات مختلفة

التشيلي بوبلانو مع الكينوا

التشيلي بوبلانو مع الكينوا

دجاجة مشوية

دجاجة مشوية

بطاطا بالفرن

بطاطا بالفرن

ارز أخضر

ارز أخضر

الكعكة الاسفنجية

الكعكة الاسفنجية

عصير التفاح بالزنجبيل

عصير التفاح بالزنجبيل

عصير الأفوكادو

عصير الأفوكادو

ديكورات جميلة

ديكورات جميلة

مكان هادئ

مكان هادئ

زخارف مستوحاة من حضارة الأنكا

زخارف مستوحاة من حضارة الأنكا

جدران مرسومة

جدران مرسومة

الشيف البريطاني الشهير

الشيف البريطاني الشهير "نيل ويتني"

إنها المرة الأولى التي أكتب فيها عن القادم الجديد إلى عالم المطاعم وأعني هنا مطابخ البلدان الواقعة في أمريكا الجنوبية، التي أصبحت هي الاتجاه الجديد في هذا العالم الشهي واللذيذ.
 
وفي الآونة الأخيرة انتشرت المطاعم الفاخرة التي تقدم الأصناف المتنوعة التي تتميز بالتنوع في النكهات والخلط في الطعوم ما بين الحامض والمالح إضافة إلى الطعم الحالي وإلى جانب البهارات الحارة بالطبع.
 
زخارف ورسومات
 
وكعادتها دبي ولأنها مدينة عالمية تزخر بكل ما هو جديد، استضافت مؤخراً مطعم "بوكو لوكو" للشيف البريطاني الشهير "نيل ويتني" والذي يقدم أطباق مستوحاة من أمريكا اللاتينية بفضل الخبرة العالية التي جمعها خلال أسفاره في مختلف أنحاء جنوب أمريكا.
 
يتميز المطعم الجديد المكون من طابقين بإطلالته المباشرة على البحر وديكورات داخلية رائعة تبرز فيها الرسومات العائدة لقبائل الأزتك والإنكا تلك الحضارة الضاربة في القدم مع انسجام تام بين الزخارف والإنارة في حين أن المواد المستخدم في الديكور تتناسب كلياً مع طبيعة المكان.
 
مطعم فاخر
 
ذهبت برفقة عائلتي لتجربة المطعم الذي يفتح أبوابه من الساعة 11 وحتى منتصف الليل لتناول وجبة العشاء وكان الإستقبال بمنتهى الحفاوة كما هو متوقع من المطاعم الفاخرة.
 
استقبلنا النادل البشوش الذي كان على معرفة كبيرة بالقائمة بعد أن استنجدت به ليخبرني عن أفضل الأطباق فكانت الإختيارات التي نصحنا بها جميلة جداً بدءاً عصير الأفوكادو وعصير التفاح بالزنجبيل، و سلطة الغواكامولي واصابع المازوريلا المبهرة والربيان المشوي، أما الأطباق الرئيسية فأخترنا الدجاجة المشوية  وأعطيتها الدرجة الكاملة من حيث المذاق لتتبيلتها المميزة، إلى جانب ستيك الريب آي المشوي والخيار النباتي مع طبق التشيلي بوبلانو مع الكينوا مع الأطباق الجانية الرز الأخضر والبطاطا بالفرن.
 
الثلاثية الكاملة
 
ومسك الختام مع أطباق الحلو الكعكة الإسفنجية ذات المذاق الجميل لتكتمل وجبتنا وفي محيانها علامات الرضا والسرور، وبصدق أنصح الجميع بتجربة مطعم بوكو لوكو في دبي فهو ملاذاً هادئاً وراقياً لمن ينشد الثلاثية الكاملة وهي الضيافة، المذاق والإطلالة الأخاذة من ذا بيتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس (JBR).