Fume Pier 7: إسترخاءٌ ومذاقٌ مميز من قلب دبي مارينا

أطباق عالمية بمذاق رائع في Fume

أطباق عالمية بمذاق رائع في Fume

سلطة البط اللذيذة

سلطة البط اللذيذة

من الأطباق المميزة في Fume Pier 7

من الأطباق المميزة في Fume Pier 7

طبق التارتار

طبق التارتار

طبق ضلع اللحم الغني بالطعم

طبق ضلع اللحم الغني بالطعم

للحلوى قصةٌ أخرى في Fume Pier 7

للحلوى قصةٌ أخرى في Fume Pier 7

ديكور المطعم الحديث والمريح

ديكور المطعم الحديث والمريح

قليلةٌ هي الأوقات التي يستطيع فيها المرء تذكّر الأشياء الأجمل التي عاشها واختبرها، لكنها بالتأكيد تبقى محفورةً في ذاكرته بقدر عمق التجربة نفسها. وها أنا اليوم أؤرخ لتجربة مميزة أخرى في حياتي، تحمل إسماً جديداً: Fume Pier 7.
 
هذا المطعم المتراخي على مياه مارينا دبي يجمع الأقطاب الثلاث الأهم في أي مطعم: الطعام، الموقع والخدمة. وبالطعام نؤكد أنه ليس شيئاً غريباً أو خارجاً عن المألوف، هو بكل بساطة طعامٌ لذيذ ومتقن الصنع ويحمل في طياته مذاقات عالمية عديدة.
 
ذهبتُ وزوجي لتناول الطعام مساءً في المطعم الذي يفتح أبوابه منذ الظهر وحتى منتصف الليل، لا داعي للحجوزات ومن يصل أولاً يجد طاولةً تستقبله. المطعم مؤلف من مكان للمدخنين وآخر لغير المدخنين وهو الأنسب للعائلات وفيه أيضاً مساحةٌ صغيرة للعب الأطفال.
 
Signature dishes هي الأطباق التي سنحت لنا الفرصة لتذوقها، والبداية كانت مع كوكتيل مميز ويحمل إسماً غريباً Dessert Monkey، هو مزيج من توت العليَق مع الزنجبيل والفلفل الحار. أقل ما يمكن قوله عن هذا الشراب: رائع وحار جداً!
 
للمقبلات، إختار لنا مدير المطعم سمك الماكاريل المدخَن بالفلفل والمقدَم مع خبز الخميرة، بالإضافة إلى تارتار الستيك مع البيض المطبوخ ببطء وسلطة البط مع الكاجو والبطيخ بصوص هويزن. ثلاثة أطباق جميلة وفيها من النكهة واللذة الكثير الكثير.
 
أما الأطباق الرئيسية، فشملت سمك السلمون المدخَن مع صلصة الترياكي والخيار المخلَل، والمتبَل بالليمون والشُمر والملح والمطهو على الفحم لمدة 15 دقيقة. الطبق الرئيسي الثاني كان ضلع اللحم مع الكرنب وصلصة الباربيكيو، رائع بكل المقاييس! ترافق الطبقان مع فطر البورتوبيلو المشوي مع زبدة الثوم بونزو مزينةً بالبصل المقلي عميقاً، وكذلك جزر البانكي مع الأعشاب وصلصة ماولي. كيف أصف هذه الأطباق؟ قمة الروعة.
 
أما الحلوى فكانت فطيرة التفاح الدافئة مع الآيس كريم وحلوى البندق في مرطبان صغير يغص بالطعم الدافع للبكاء والضحك في آن معاً.
 
بشدة وثقة أنصح الجميع بتجربة Fume Pier 7، والحقيقة أن المكان يشكَل مساحةً رائعة للإسترخاء بعد يوم طويل في العمل. إن كنتم ترتدون الشورت أو ما زالت ربطة عنقكم مربوطة، لا مشكلة فالمكان يستقبل الزوار بكافة الأشكال والأزياء طالما أنهم يرغبون بتمضية وقت جميل والتمتع بطعام لذيذ.
 
Fume يقع في Pier 7 في مارينا دبي، وقريباً سيكون الإفتتاح الثاني في المنزل داون تاون دبي. لا تترددوا في تجربة هذه المكان الدافىء والذي يضج بالراحة والطعام الشهي.
 
هاتف: 04-4215669
الموقع الإلكتروني: www.fume-eatery.com
إنستغرام وفايسبوك: fumedubai