لا كانتين دو فوبور: المفهوم الباريسي الجديد في دبي

ميل فوي الأحمر

ميل فوي الأحمر

المحار المطبوخ على البخار مع صلصة الكزبرة

المحار المطبوخ على البخار مع صلصة الكزبرة

سلطة السلطعون والأفوكادو مع صلصة الحمضيات

سلطة السلطعون والأفوكادو مع صلصة الحمضيات

المطعم من الداخل

المطعم من الداخل

ديكور

ديكور "لا كانتين دي فوبور" البسيط بفخامته والمريح

أجمل ما في عملي هو الفرصة السانحة لي لاكتشاف كل جديد في مدينة دبي المتجددة كل يوم، بل وحتى إستكشاف الأماكن والدُرر المخفية عن أنظار كل الناس.
 
أخذتني تجربة الإستكشاف مؤخراً نحو مكان جديد تمَ افتتاحه في شهر مارس الماضي في أبراج الإمارات. "لا كانتين دي فوبور" سمعتُ عنه الكثير وشاهدتُ صور الأصدقاء الذين زاروه على مواقع التواصل الإجتماعي، فكان لا بد من زيارته لمعرفة ما الذي يشدهم إلى هذا المطعم مراراً وتكراراً.
 
حسناً، يبدو أن هناك أسباباً كثيرة لانجذاب الناس إلى هذا المطعم. فبالإضافة إلى وجوده ناحية فندق أبراج الإمارات مما يعني الفخامة والرقي، يقدم "لا كانتين دي فوبور" تجربة مميزة من جميع الجوانب. بدءاً بالإطلالة المميزة على مركز دبي المالي، مروراً بسحر المكان الذي يجمع بين الديكور الفخم والمريح وبين الموسيقى الرائعة والخدمة المميزة، والأهم الطعام اللذيذ.
 
كعادتي، أحب الذهاب مع زوجي لتناول العشاء، وهنا أيضاً إستمتعتُ معه بتجربة راقية وفريدة. المكان يوحي بالهدوء والإسترخاء على الأرائك الرمادية الكبيرة والوسائد العنابية اللون، تحيط بنا أضواء جميلة وموسيقى رائعة تدغدغ الأحاسيس، ونادلٌ يحرص على خدمتنا بمنتهى التميَز والحماس.
 
نصحنا النادل روبرت بسلطة السلطعون والأفوكادو مع صلصة الحمضيات، والمحار على البخار مع صلصة الكزبرة كمقبلات نتشارك فيها. الصحون الفارغة التي أعادها النادل للمطبخ تخبر كم كانت شهية ورائعة.
ولأن المشاركة هي عنوان التذوق في المطعم، إخترنا طبقي الدجاج الصغير مع الخضار، ولحم بقر تندرلوين واغيو مع الفطر المقلي والصلصة الخاصة. بالفعل، الأكل متعة، فكيف إذا كانت الأطباق معدَة بحرفية ومذاق رائع كتلك الأطباق التي تناولناها؟
 
بقي مكانٌ صغيرٌ للحلوى، فوقع الخيار على فوندان الشوكولا وآيس كريم الفانيلا، وميل فوي الأحمر اللون. لا أستطيع وصف هذين الطبقين، لا بدَ لكم من تجربتهما خصوصاً الطبق الثاني الذي ذكَرني بشيء مماثل كانت تعدَه لنا جدتي عند نهاية الخبز على الصاج.
 
فعلاً "لا كانتين دو فوبور" ليس مجرد مطعم، بل هو ملتقى يجمع الأحبة والأصدقاء في مكان مليء بالسحر والإسترخاء والطعم الرائع.
 
لا كانتين دو فوبور، فندق أبراج الإمارات.
هاتف: 04-3527105
الموقع الإلكتروني:  www.lacantine.ae